الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة الإنتاج.. وجلسة خاصة من موسيماني لـ«بواليا»

الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني
الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الإثنين، على ملعب التتش بالجزيرة استعداداً لمواجهة فريق الإنتاج الحربي غدا الثلاثاء على استاد السلام ضمن الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

وبدأ الجنوب إفريقي، بيتسو موسيمانى، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في الاستعداد جيدا للمواجهة المقبلة من أجل المحافظة على صدارة المسابقة وحصد لقب الدوري الممتاز.

وعقد المدير الفني جلسة مع الكونغولى والتر بواليا مهاجم الفريق الجديد بهدف إعطائه عدد من النصائح الفنية حتى يكون أكثر فاعلية على مرمى المنافسين خلال المباريات المقبلة وأن يستمر في الاجتهاد حتى يترجم الفرص التي يحصل عليها إلى أهداف.

وجاءت الجلسة في إطار تحفيز المهاجم الجديد بعد مشاركته الأولى في المباراة السابقة أمام سيراميكا كليوباترا حيث يواصل المدير الفني الاعتماد عليه في المباريات المقبلة حتى ينجح في الاندماج الكامل مع جميع عناصر الفريق.

ويبدأ موسيماني في بحث العديد من الملفات العالقة للفريق والتي من ضمنها ملف الإعارات خلال فترة الانتقالات الشتوية وعلى رأسهم الثنائي أحمد ريان وصلاح محسن بعد تلقيهم أكثر من عرض في الفترة الماضية.

وينتظر موسيماني اتخاذ القرار النهائي سواء بإعارة الثنائي أو أحدهما حتى إعادة حساباته من جديد لجميع عناصر الفريق ومن يتواجد له بديل من عدمه. 

وتنتظر إدارة الأهلي قرار المدير الفني بهدف الرد النهائي على العروض المقدمة لريان وصلاح في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقرر أحمد ريان الخروج للإعارة خاصة في ظل صعوبة حصوله على الفرصة لوجود أكثر من لاعب في مركزه بالأهلي فيما يفضل صلاح محسن الاستمرار مع الأحمر بعدما شارك الموسم الماضي مع سموحة على سبيل الإعارة.

واستمرت أزمة جلسة حسم مصير، اللاعب الأنجولي جيرالدو، خاصة بعد وضعه على قوائم الانتظار عقب ضم والتر بواليا، مهاجم الجونة السابق، وتمسك اللاعب بالحصول على مليون دولار قيمة ما تبقى من عقده للرحيل.

وقدم النادي الأهلي عددا من العروض العربية والمحلية والأفريقية للاعب الأنجولي على أن يختار بينهم للرحيل عن الأهلي سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

وخضع الأهلي أمس للمسحة الطبية للاطمئنان على لاعبي الفريق من فيروس كورونا المستجد قبل الدخول في معسكر مغلق استعدادا لمباراة الإنتاج الحربي المقرر إقامتها غدا الثلاثاء على استاد السلام.

اقرأ أيضا| أبو الدهب: فرصة مشاركة مروان محسن مع الأهلي صعبة وأتمنى إعارته