خلال رمضان.. اطلاق حملة ترويجية سياحية للسوق العربي 

وزير السياحة و الآثار
وزير السياحة و الآثار

 

أكد وزير السياحة و الاثار د. خالد العناني أن الوزارة ستقوم بإطلاق حملة ترويجية تستهدف السوق العربي في أبريل القادم تزامنا مع شهر رمضان الكريم.


و أوضح وزير السياحة و الآثار إلى أن السوق العربي من أهم الأسواق السياحية الوافدة لمصر خصوصا خلال شهر رمضان و الصيف فهم من أهم الأسواق الوافدة في الموسم السياحي الصيفي، مشيرا إلى أن مع فتح المجال الجوي السعودي في آخر شهر مارس و تغير في الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا في العديد من الدول العربية في الصيف سيكون لها مردود إيجابي في الحركة السياحة الوافدة لمصر.

و قال وزير السياحة و الآثار إن خطة الوزارة الترويجية شملت أيضا  لاستضافة عدد من المدونين والمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي من جميع دول العالم لزيارة مصر، حيث أنه من المقرر أن تقوم الوزارة باستضافة بعض منهم خلال شهر يناير الجاري.


اما عن الحملة الترويجية الدولية اوضح د. خال. العناني  أنه من المقرر أن تقوم الوزارة في نهاية شهر يناير الجاري بالتعاقد مع أحد المكاتب الدولية الكبرى المتخصصة لعمل استراتيجية إعلامية للترويج والتنشيط للسياحة المصرية تمهيداً لإطلاق حملة ترويجية دولية لمدة 3 سنوات تبدأ في يوليو المقبل.

 حيث أن ما يميز هذه الحملة عن الحملات السابقة أنها ستعمل على الترويج للمقاصد السياحية المصرية المتنوعة مع مراعاة ظروف أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد في إطار تطبيق ضوابط السلامة الصحية وصياغة رسائل إعلامية مناسبة لبث رسائل طمأنة وتشجيع السائحين على السفر وزيارة مصر، حيث أن آخر حملة ترويجية متكاملة انتهت عام ٢٠١٨.

اقرأ أيضا

«السياحة والآثار»: استغلال بطولة العالم لكرة اليد للترويج لمعالم مصر

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي