الليلة فى مواجهة الرجاء المغربى

غدًا.. الإسماعيلي يبحث عن بطاقة النهائي العربي أمام الرجاء

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يدخل نادي الإسماعيلي في التاسعة من مساء غدًا الإثنين، مواجهة صعبة لا تقبل القسمة على اثنين أمام الرجاء البيضاوي المغربي في إياب الدور قبل النهائي من البطولة العربية "كأس محمد السادس للأندية الأبطال"، والتي يسعى الدراويش لحسمها لحجز بطاقة التأهل للدور النهائي، ومواجهة اتحاد جدة السعودي.

ويمتلك الدراويش أسبقية بمباراة الذهاب التي نجح في تحقيق الفوز فيها بهدف نظيف أحرزه التونسي فخر الدين بن يوسف من ضربة جزاء، ويحتاج الإسماعيلي للفوز أو التعادل أو حتى الهزيمة الإيجابية بفارق هدف من أجل الصعود.

كان الإسماعيلي قد اختتم استعداداته بمران حماسي اليوم الأحد، في أجواء سرية، حيث رفض الجهاز الفني تواجد أي أفراد داخل الملعب وركز خلاله على الجانب الخططي وتحديد مهمة كل لاعب وتدريب خاص على سرعة الانتقال من الدفاع للهجوم.

ووضح من تعليمات أبوطالب العيسوي أنه سيعتمد على امتصاص حماس لاعبي الرجاء والتأمين الكامل للجانب الدفاعي ومحاولة خطف هدف مبكر من الهجمات المرتدة السريعة. 

وكانت نتائج عينة المسحة الطبية التي خضع لها لاعبو الفريق إلى جانب باقي أفراد البعثة، عن سلبية الجميع قبل مواجهة الرجاء، في حين أعلن الرجاء إصابة جمال السلامي المدير الفنى للفريق ومساعده محمد البكاري بفيروس كورونا، ليغيبا عن مواجهة الإثنين.