الأهلي يسابق الزمن لحسم صفقات الشتاء

مروان محسن
مروان محسن

يسابق مسئولو الأهلى الزمن من أجل وضع الرتوش النهائية وحسم الصفقات الشتوية فتم عرض أكثر من لاعب على الجنوب الأفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى لحسم ملف التعاقدات الجديدة.

يأتى على رأس هذه الصفقات كريم فؤاد، ظهير أيمن إنبى ونجم المنتخب الأوليمبى والذى يقدم مردودا جيدا مع فريقه جعله محط اهتمام الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول بقيادة حسام البدرى، ويسعى مسئولو القلعة الحمراء لوجود أكثر من بديل فى هذا المركز خاصة بعد رحيل الجوكر أحمد فتحى إلى بيراميدز حيث وضح حاجة الفريق للتعاقد مع لاعب بإمكانيات عالية.

كما يسعى للتعاقد مع محمد المرسي، وزميله أسامة جلال، مدافع إنبى والذى تم الاتفاق معه على كافة بنود التعاقد ولكن يتبقى فقط الرتوش النهائية حيث حصل الأحمر على توقيع اللاعب.

فى سياق متصل، اقترب أحمد ياسر ريان لاعب الفريق من الرحيل إلى الجونة على سبيل الإعارة بعد صعوبة مشاركته فى المباريات بعد التعاقد مع الكونغولى والتربواليا الوافد الجديد لمدة 4 مواسم قادما من الجونة.

وعقد المهاجم الشاب جلسة مع موسيمانى للحصول على موافقته بالسماح له بالرحيل على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجارى لضمان المشاركة فى المباريات حتى يضمن الانضمام للمنتخب الأوليمبى فى أولمبياد طوكيو بعدما قرر شوقى غريب المدير الفنى للفراعنة عدم ضم أى لاعب لايشارك مع فريقه.

وبعيدا عن ملف التعاقدات والراحلين استقر موسيمانى، على إجراء بعض التعديلات فى تشكيلة الفريق أمام الإنتاج الحربى المقرر لها غدا أبرزها عودة محمد هانى الظهير الأيمن للتشكيل الأساسى وذلك بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا حيث انتظم اللاعب فى التدريبات الجماعية أمس الأول عقب فترة غياب عدة أيام.. ويرغب موسيمانى فى استعادة هانى لتدعيم الجبهة اليمنى التى شهدت أزمات فنية فى الفترة الماضية فى ظل عدم نجاح أحمد رمضان بيكهام فى القيام بواجباته الهجومية بالشكل الأمثل الذى يرغب فيه الجهاز الفني.

كما أن هناك نية بالجهاز الفنى لإعادة عمرو السولية لقائمة الفريق الأحمر التى ستواجه الإنتاج بعد استبعاده من مباراة سيراميكا الأخيرة لعدم الجاهزية الفنية.

فى سياق متصل أعلن النادى الأهلى تماثل مهاجمه مروان محسن للشفاء من فيروس كورونا بعد المسحة التى قام بها مؤخراً.