التقى صاحب النيافة الأنبا عمانوئيل عياد، مطران إيبارشية طيبة لـلأقباط الكاثوليك برفقة الأب يوسف أقلاديوس، والأب ماركو ناجي، منشطي الدعوات بالشمامسة الإكليريكيين التابعين للإيبارشية، وذلك لتبادل التهاني بمناسبة عيد الميلاد المجيد، وكذلك الاطمئنان وتشجيع الشمامسة في مسيرتهم التكوينية.
جدير بالذكر أن الكلية الإكليريكية تنظم في الفترة المقبلة رياضة روحية لمن يرغب الالتحاق بها، وكذلك ندوة لمن يرغب التعارف على الإكليريكية، ونمط الحياة بها ومسيرة تمييز لاكتشاف الدعوة.
شاهد ايضا :- أسيوط في ٢٤ ساعة| محافظ أسيوط يزور مطرانية الأقباط الأرثوذوكس والكاثوليك

د.إيمان كريم: السنوات الماضية شهدت اهتماماً غير مسبوق بملف الأشخاص ذوي الإعاقة
«مافيش إجازة».. «التعليم» تؤكد استمرار امتحانات الثانوية العامة يوم الخميس 2 يوليو
وزير التخطيط: الاقتصاد المصري حقق معدل نمو بلغ 5% خلال الربع الثالث من العام الحالي





