التقى صاحب النيافة الأنبا عمانوئيل عياد، مطران إيبارشية طيبة لـلأقباط الكاثوليك برفقة الأب يوسف أقلاديوس، والأب ماركو ناجي، منشطي الدعوات بالشمامسة الإكليريكيين التابعين للإيبارشية، وذلك لتبادل التهاني بمناسبة عيد الميلاد المجيد، وكذلك الاطمئنان وتشجيع الشمامسة في مسيرتهم التكوينية.
جدير بالذكر أن الكلية الإكليريكية تنظم في الفترة المقبلة رياضة روحية لمن يرغب الالتحاق بها، وكذلك ندوة لمن يرغب التعارف على الإكليريكية، ونمط الحياة بها ومسيرة تمييز لاكتشاف الدعوة.
شاهد ايضا :- أسيوط في ٢٤ ساعة| محافظ أسيوط يزور مطرانية الأقباط الأرثوذوكس والكاثوليك

وزير العمل: 5132 فرصة عمل جديدة بـ 50 شركة خاصة والتقديم خلال يونيو
رئيس الوزراء يشيد بمسيرة أبو الغيط.. ويؤكد: نبيل فهمي مؤهل لقيادة الجامعة العربية
11 مليار دولار خسائر.. «إياتا»: شركات الطيران تدفع ثمن اضطراب سلاسل الإمدادات





