أول تصريح من «طلعت يوسف» بعد توليه تدريب أهلي طرابلس | خاص

طلعت يوسف
طلعت يوسف

أكد المدير الفني السابق للاتحاد السكندري طلعت يوسف، سعادته بالخطوة الجديدة التي اتخذها بعد توقيع عقود القيادة الفنية لنادي أهلي طرابلس الليبي خلال الموسم الجديد.

 

تعاقد نادي أهلي طرابلس الليبي مع طلعت يوسف، المدير الفني السابق للاتحاد السكندري، لقيادة الفريق فنيًا خلفًا للتونسي جلال القادري والذي رحل قبل 3 أيام بشكل رسمي عن القيادة الفنية للفريق الليبي الكبير.

 

ووقع طلعت يوسف على عقود تولي القيادة الفنية لأهلي طرابلس صباح اليوم الأحد 10 يناير، في القاهرة خلال جلسة جمعته بمسئولي النادي.

 

وقال طلعت يوسف في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم» :"سعيد بهذه الخطوة ولديّ الكثير من العمل فور السفر إلى ليبيا لمتابعة الفريق على الطبيعة".

 

وأضاف المدير الفني السابق للاتحاد السكندري :"توليت تدريب أهلي طرابلس في ولايتين سابقتين، لكن كل ولاية ولها ظروفها، وقد يحتاج الفريق لتعاقدات جديدة وإعادة ترتيب البيت من الداخل، وبالتالي سأؤجل أي حديث لما بعد وصولي ومعايشتي لوضع الفريق".

 

وتابع طلعت يوسف :"سأعلن قريبًا عن الجهاز المعاون بعد استقراري عليه بشكل نهائي ولديّ أسماء مستقر عليها بشكل أولي".

 

طلعت يوسف قاد أهلي طرابلس في ولايتين سابقتين الأولى في 2013 وتوج بالدوري الليبي، وكانت الثانية الأفضل من حيث النتائج على مستوى المشاركات الإفريقية بالوصول إلى الدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا 2017.

 

طلعت يوسف صاحب مشوار تدريبي طويل في مصر مع أندية الاتحاد السكندري والكروم وبلدية المحلة وطلائع الجيش واتحاد الشرطة والمصري وتليفونات بني سويف وسموحة ومصر المقاصة وبتروچت، كما خاض تجربة التدريب في الدوري السوري والليبي.

 

واعتذر طلعت يوسف بنهاية ديسمبر 2020 عن قبول عرض النادي الإسماعيلي بعدما رحل عن تدريب الاتحاد السكندري بنهاية الموسم السابق.

«وهبة» يكشف سبب إعتذار طلعت يوسف عن تدريب الإسماعيلي