5 وفيات تضرب الوسط الفني في 24 ساعة

هادي الجيار
هادي الجيار

خيم الحزن علي الوسط الفني، وذلك بعد أن فقد الوسط الفني 2 من نجومه هما المايسترو الراحل خالد فؤاد والنجم هادي الجيار، بينما فقد الثلاثة الآخرون أعزاء لديهم من الدرجة الأولي.

"بوابة أخبار اليوم" ترصد لكم في هذا التقرير أبرز حالات الوفاة التي ضربت الوسط الفني على مدار الـ 24 ساعة الماضية.

غيب الموت قبل قليل المايسترو الكبير خالد فؤاد عن عمر ناهز 72 عاما، إثر أزمة صحية مفاجئة.

أعلن خبر الوفاة، المايسترو حمادة أبو اليزيد، عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، عبر صفحته الشخصية على فيسبوك، حيث كتب: «تنعى نقابة المهن الموسيقيه نقيبا وأعضاء مجلس الإدارة وكل العاملين بها وفاة المايسترو خالد فؤاد».

بينما أعلن الدكتور أشرف زكي، خبر وفاة الفنان هادي الجيار بسبب فيروس كورونا عن عمر ناهز الـ71 عاما. 

وكتب عبر حسابه على فيسبوك "تنعي نقابة المهن التمثيلية وجموع الفنانين هادى الجيار، إنا لله وإنا إليه راجعون فى جنة الخلد بإذن الله".

وخيم الحزن على الفنان حسن الرداد، الذي أعلن خبر وفاة والدته عبر صفحته على فيس بوك. 

وقال حسن الرداد: توفيت إلى رحمة الله تعالى أحن وأطيب أم فى الدنيا السيدة فادية الرداد.. مع السلامة يا أغلى وأطيب أم فى الدنيا، سلمى لى على فادى وبابا، إن شاء الله نتجمع كلنا فى الجنة يا رب.. (إنا لله وإنا إليه راجعون)". 

وأعلن الفنان محمد عبد الرحمن عن وفاة عمته عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وقام بنشر صورة ينعى فيها وفاة عمته وكتب قائلا: "يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي، إنا لله وإنا إليه راجعون، توفت إلى رحمة الله عمتي الحاجة سميحة عطية محمد مهدي".

كما أعلنت إيمان ابنة الفنان القدير الراحل سيد زيان، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن وفاة شقيقها محمد، وذلك بعد تعرضه لنزيف في المخ، أدخله في غيبوبة، واحتجز على إثره بالعناية المركزة في أحد المستشفيات.