Advertisements

تحذير من أشرف زكي للفنانين بسبب «الممثل السكران»: الإيقاف مصيركم

أشرف زكي
أشرف زكي
Advertisements

وجه نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي رسالة شديدة اللهجة بعد الشجار الذي وقع بين رحاب الجمل وباسم سمرة.

 

وقال أشرف زكي، في تصريحات تلفزيونية: «هذه رسالة لكل زملائي الفنانين لايجوز التجاوز ضد بعضنا على السوشيال ميديا، وأي فنان لديه مشكلة عليه التقدم بمذكرة في النقابة ويحصل على حقه في خلال 24 ساعة، ولكني لن أسمح لأكون مادة خضبة لأي جهة».

 

وتابع: «هذا تحذير شديد مني .. أي فنان سيقوم بذلك مرة أخرى سيتم إيقافه فورا.. فلا يجوز أن يحدث ماذا حدث.. فأنا لم أعلم من الذي أخطا في هذه الأزمة ولم يصلني مذكرة للتحقيق».

 

وقال زكي، لـ«بوابة أخبار اليوم»، إن رحاب الجمل لم تقدم حتى الآن شكوى رسمية في هذا الفنان، مشيرا إلى أنه أجرى اتصالا هاتفيا بها وطالبها بحذف ما كتبته وتحويل الأمر للنقابة بناء على طلبي، لأن السوشيال ميديا ليست مكان لحل مشاكل الفنانين.

 

وأضاف زكي، أنه ينتظر شكوى من رحاب الجمل، حتى يتم فتح التحقيق بالنقابة، وسيتم استدعاء الطرفين للتحقيق، للاستماع لأقوالهما في هذا الأمر، ثم يتم اتخاذ إجراء رسمي في هذا الشأن.

 

وقالت رحاب الجمل عبر صفحتها بـ«فيسبوك»: «كل الشكر والتقدير لنقابتي نقابة المهن التمثيلية شكرا دكتور أشرف زكي لاهتمامك ولحرصك على مصلحة الفن والفنانين، ولعمل الازم والتحقيق في واقعة أمس من مشادة وإساءة زميل لي ولزملائي، وأنا أثق في نقابتي أنها ستتخذ اللازم وتحول الموضوع للتحقيق».

 

وكتبت رحاب الجمل، في البوست المحذوف: «الممثل السكران.. لما تبقي سكران وتدخل فرح وتضرب زميل نجم بالكوع ويسامحك لأنه مستغلبك ومستضعفك.. انت بقي تعتبر إن ده حق مكتسب.. وبعدها بحوالي شهرين تدخل حفلة وتشتم وتهين مغني شاب، ويكبر للناس اللي تدخلت في الموضوع ويسامحك بردو تعتبره حق مكتسب».

 

وتابعت رحاب الجمل: «لكن تدخل بالأمس بروفة فيلم وانت سكران وعايز كمان تلف حشيش، ولما نعترض تشتم وتهين زمايلك وتغلط وتتلفظ بأقذر وأسفل الشتائم قدام الأغراب في مكان عام.. ديه ما تتسامحش عليها لازم تتعاقب وبالقانون لإن ده قلة أدب وقلة مهنية والمرادي البلاغ للنائب العام علشان أرفع الحرج عن أي زميل أو زميلة في طلب المشاركة في البلاغ أو الشهادة  يكفي تفريغ الكاميرات .. #أنا_هاربيك».

 

Advertisements

 

 

 


Advertisements