قرار جديد من النيابة بشأن واقعة التنمر على معاق ذهنيا في الدقهلية

أرشيفية
أرشيفية

قرر نيابة دكرنس بالدقهلية، حجز المتهمين الخمسة في واقعة التنمر على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة، كما أمرت النيابة بالتحفظ على كاميرات مراقبة بموقع الحادث.

أقرأ أيضا.. ‏إعدام 47 طن دواجن وكبدة فاسدة بإحدى الثلاجات في القاهرة 


وأمرت النيابة، بانتداب المهندس الفني لفحص الدراجة البخارية "توك توك"المضبوطة برفقة المتهمين، ورفع البصمات من الشاسيه والموتور، وبيان إذا كان مبلغ بسرقتها من عدمه واستدعاء مالكها الأصلي، والتحفظ على التوك توك وهواتف المتهمين .

تعود الواقعة عندما تلقى  اللواء رأفت عبد الباعث، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية إخطارا من اللواء مصطفي كمال مدير المباحث برصد المتابعة الأمنية على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي عدد ٢ فيديو يظهر فيهما مجموعه من الأشخاص يقومون بالتنمر علي شخص من ذوي الاحتياجات الخاصة المقطع الأول يظهر فيه المجني عليه موثق بحبل حول رقبته حيث يقومون 

بسحبه من رقبته وإنزاله من مركبة "توك توك " والمقطع الٱخر يظهر فيه المجني عليه موثق  بحبل بأحد أعمدة الإنارة "يقومون بالتهكم عليه والسخرية منه بالمقطعين" .

وبتشكيل فريق بحث ومن خلال الفحص أمكن تحديد هوية الشخص المعتدي عليه  والمتهمين ال5 وتم ضبطهم وإحالتهم للنيابة التي قررت حبسهم على ذمة التحقيق .