جهود مكثفة لكشف لغز اختفاء شقيقتين بالغربية

الفتاة المختفية
الفتاة المختفية

سيطرت حالة من الحزن على سكان منطقة السكة الوسطى بالغربية، بسبب واقعة اختفاء فتاتين في منتصف العقد الثاني من عمرهما عن منزا أسرتهما في ظروف غامضه منذ أسبوع على الأكثر، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها للتأكد من وجود شبهة جنائية في الحادث من عدمه.

تعود أحداث الواقعة، عندما تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، إخطارا من العقيد هشام نوارة مأمور قسم ثالث المحلة يفيد بورود بلاغ يحمل رقم 31 إداري قسم ثالث المحلة لسنه 2021م حول اختفاء فتاتين وهما «بسملة تامر» و«ندى تامر» عمرهما 14 سنة حال خروجهن من منزلهن في ظروف غامضة يوم الأحد الماضي.

أقرأ أيضا| تجديد حبس المتهم بقتل سائق توك توك لرغبته في الارتباط بشقيقته

وانتقلت القيادات الأمنية برئاسة العقيد خالد عبد الفتاح رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة والمقدم محمود أبوالمكارم مفتش فرع البحث الجنائي وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى مكان الحادث.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي قاده الرائد محمد نصر رئيس مباحث قسم أول المحلة وقوات من الشرطة السرية والنظامية وتم نشر أوصاف الفتاتين وفحص علاقاتهن مع الجيران وزميلاتهن للاستدلال وتحديد أماكنهن لإعادتهن إلى أحضان أسرتهن سالمتين.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في واقعة اختفاء الفتاتين.