بسبب الطبيب النفسي.. الجماهير تسخر من تصرفات بيراميدز مع رمضان صبحي

رمضان صبحي
رمضان صبحي

مازال الفريق الأول لنادي بيراميدز يواصل إهدار النقاط في الدوري المصري الممتاز بعد تعادله، أمس الجمعة 8 يناير، مع نادي البنك الأهلي الصاعد حديثا للدوري الممتاز .

وهاجمت بعض جماهير الأخرى لاعبي الفريق خاصة بعد تصريحات اللاعبين بانتقالهم إلى الفريق السماوي للمنافسة علي البطولات وانتشالها من الأهل والزمالك .

وكانت الجماهير قد سخرت من نادي بيراميدز على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تسريب معلومة تعيين طبيب نفسي لصفقة الفريق رمضان صبحي لمعانته من حالة نفسية صعبه خلال المرحلة الحالية ابعدته عن المستوى المطلوب وهجوم جماهير الأهلي عليه .

 أنتشرت الفترة الماضية أنباء عن استقرار مسئولو نادى بيراميدز بالاستعانة بطبيب نفسي للجلوس مع رمضان صبحي بشكل متواصل خلال المرحلة المقبلة نتيجة الحملات المكثفة التي يتعرض لها اللاعب من جمهور الأهلي منذ انتقاله لبيراميدز ورحيله عن الأحمر.

 

ولاحظ مسئولو بيراميدز تأثر رمضان صبحي بكثرة النقد والهجوم المتواصل ضده، مما أبعده عن مستواه الطبيعي ولم يظهر حتى الآن بالمستوى المتعارف عليه كما كان مع ناديه السابق.

 

ومن ناحية أخرى، قال المدير الرياضي لنادي بيراميدز، هاني سعيد، إن ما يتعرض له لاعب الفريق رمضان صبحي ليس طبيعيا بسبب الهجوم عليه.

وأضاف هاني سعيد، في تصريحات عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «رمضان صبحي لاعب ملتزم جدا ولا توجد أي مشكلة معه هو يريد تقديم أفضل ما لديه ومع مرور الوقت سيتألق ولا يجب أن ننسى أنه غاب عن المشاركة لفترة طويلة في نهاية الموسم الماضي».

وتابع هاني سعيد: «وليس طبيعيا أن يستيقظ يوميا ليجد الناس تسبه في الشارع وعبر مواقع التواصل الاجتماعي فمن الطبيعي أن يشعر بالضيق».

وواصل: «شريف إكرامي ليس في سن رمضان واكتسب خبرات أكبر ولكن لا يوجد شخص لا يشعر بالضيق بسبب هجوم الجمهور عليه ولكن شريف بالطبع أهدى من رمضان في تلك الجزئية».

هاني سعيد: الهجوم على رمضان صبحي ليس طبيعيا