كواليس اجتماع موسيماني مع لاعبي الأهلي

موسيماني
موسيماني

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، جلسة مطولة مع مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الفريق أمس أمام سيراميكا في الدوري، والتي فاز فيها الأهلي بثنائية نظيفة.

وحرص موسيماني على الاجتماع باللاعبين الذين شاركوا في لقاء أمس، على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم صباح اليوم؛ لتصويب الأخطاء.

وقام المدير الفني بعرض بعض النقاط الإيجابية والسلبية للاعبين، في جلسة مطولة بحضور محلل الأداء موسى ماتلابا.

وخاضت مجموعة العناصر التي شاركت في لقاء سيراميكا جانبا من التدريبات البدنية والاستشفائية على هامش المران الصباحي للفريق.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الإنتاج الحربي في الجولة السابعة من منافسات الدوري الممتاز، والمحدد لها مساء الثلاثاء المقبل، على ملعب الأهلي بالسلام.

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز على سيراميكا بهدفين دون رد، بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة السادسة بالدوري المصري الممتاز.

وعلى صعيد آخر كان قد قرر الجهاز الفني، خوض تدريبات الفريق دون الحصول على راحة، استعدادًا لمواجهة الإنتاج الحربي المحدد لها الثلاثاء المقبل في منافسات الدوري المصري.

وخاض الأهلي مرانه في الحادية عشرة صباحًا، استعدادًا للمواجهة المقبلة بعد الفوز على سيراميكا بهدفين دون رد، أحرزهما محمود كهربا ووليد سليمان، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد السويس مساء أمس، ضمن منافسات الجولة السادسة من منافسات الدوري الممتاز.

اقرأ أيضا| مصير محسن وريان ينتظر الحسم.. والقرعة الأفريقية في ميزان موسيماني