ضبط عاطل يتاجر في الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة بكرداسة

المتهم
المتهم

نجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة بقيادة اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة في إلقاء القبض على عاطلين يقومان بالإتجار في الأسلحة النارية والذخائر بدون ترخيص بكرداسة، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 

اقرأ ايضا|ضبط متهمين بحوزتهما كمية من الهيروين بأسوان

تلقي اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطار من العميد علاء فتحي رئيس مباحث قطاع أكتوبر يفيد قيام عاطلين بالإتجار في الأسلحة النارية والذخائر بدون ترخيص بكرداسة.

 

وبإجراء التحريات تحت إشراف العقيد محمد عرفان مفتش مباحث قطاع أكتوبر، تبين أن الشخصين مُقيمان بدائرة مركز شرطة كرداسة  لأحدهما معلومات جنائية بالإتجار في الأسلحة النارية والذخائر بدون ترخيص، متخذين من جراج خاص بمنزل أحدهما مكاناً لمزاولة نشاطهما الإجرامي وقيامهما بإخفاء تلك الأسلحة داخل سيارة ملاكى مُبلغ بسرقتها بقسم شرطة الدقى .

 

وعقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم معتصم رزق رئيس مباحث قسم كرداسة من  إستهدافهما و تم  ضبط أحدهما وبحوزته السيارة المُشار إليها وعُثر بداخلها على عدد من الأسلحة النارية، عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة ، مبلغ مالي، وبمواجهته إعترف بحيازته للأسلحة النارية والذخائر بالإشتراك مع المتهم الهارب بقصد الإتجار.

 

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .. وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.