وفاة محمود مغاوري أمين عام نقابة المهندسين

 اللواء مهندس محمود مغاورى أمين عام نقابة المهندسين
اللواء مهندس محمود مغاورى أمين عام نقابة المهندسين

نعى المهندس هاني ضاحي نقيب المهندسين، وأعضاء هيئة المكتب والمجلس الأعلى للنقابة، اللواء مهندس محمود مغاوري أمين عام نقابة المهندسين، الذي وافته المنية فجر اليوم السبت، داعين الله للفقيد بالرحمة والمغفرة وللأسرة بالصبر والسلوان.

وقال نقيب المهندسين: "لقد عرفناه رجلا مخلصا نزيها طاهر اليد عفيف اللسان محبا للخير كريم العطاء، إنسانا محترما بما تحمله هذه الكلمة من معاني".

وأضاف: "لم يبخل بوقته أو مجهوده في سبيل خدمه الجميع كان القدوة الحسنة التي يحتذى بها في كل ما تقلد من مناصب، في خدمة الوطن ويشهد له بذلك كل من عمل معه أو تحت قيادته".

وتولى محمود مغاوري عدة مناصب، من بينها رئيس الجهاز المركزي للتعمير سابقا، ونائب رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة سابقا.

كما نشرت الصفحة الرسمية للواء محمود مغاوري على "فيسبوك"، نعيًا للفقيد جاء فيه: "(وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ).. انتقل إلى رحمة الله الأب والقائد والمُعلم اللواء مهندس محمود مغاوري، رحل عن عالمنا من كان سندا لجميع من حوله ومن كان معلما للحب والتسامح والإخلاص والخلق الحسن، رحل حبيب كل من رآه، رحمة الله عليه وعزاؤنا لعائلته وزملائه وتلاميذه ومرؤسيه ولا نقول إلا ما يرضى الله، إنا لله وإنا إليه راجعون".

اقرأ أيضاً|

رئيس الوزراء ناعيا اللواء محمود مغاوري: كان مثالا للتفاني والإخلاص