الدوري المصري| تعرف على حكام مباريات السبت 

أرشيفية
أرشيفية

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية في اتحاد الكرة المصري  برئاسة وجيه أحمد عن الأطقم التحكيمية لإدارة مباريات اليوم السبت في الدوري المصري الممتاز بنسخته الـ 62 .
حيث  أسندت لجنة الحكام إدارة مباراة مصر المقاصة واسوان المقرر إقامتها في الثانية ونصف ظهر اليوم إلى حكم الساحة محمد سلامة ويعاونه الثنائي مصطفى حسن ووائل شعبان وحكمًا رابعًا عمرو عبد العاطي وحكمًا للفيديو محمود ناصف ومساعده أحمد جمال.

بينما يدير مباراة الزمالك وطلائع الجيش للحكم الدولى إبراهيم نور الدين ويعاونه الثنائي هاني عبد الفتاح وأحمد لطفي وحكما رابعًا صلاح سلامة وحكمًا للفيديو وائل فرحان ومساعده محمود ناجى.

فيما يدير مباراة غزل المحلة والجونة الحكم وليد عبدالرازق ويعاونه الثنائى تامر سمير وماجد المليجي وحكمًا رابعًا ممدوح أحمد وحكمًا للفيديو محمد عباس قابيل ومساعده محمود وفا.
يحتل الفريق الأبيض المركز الثالث برصيد 10 نقاط، في حين يحتل الفريق العسكري المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

ومن ناحية اخري يدخل الزمالك مباراة اليوم بقيادة البرتغالي باتشيكو بحثا عن مواصلة الانتصارات بعد الفوز على إنبي في الجولة السابقة بهدفين مقابل هدف، من أجل الاستمرار في المنافسة على صدارة المسابقة المحلية في الفترة الحالية، ويفتقد الفريق لخدمات كل من التونسي فرجاني ساسي لاعب الوسط بسبب سفره لتونس وعدم جاهزيته لخوض المباراة بخلاف محمد أشرف روقا بسبب الإصابة بفيروس كورونا، في حين يستعيد الفريق خدمات محمود علاء مدافع الفريق بعد التماثل للشفاء من الإصابة بفيروس كورونا.

وحذر المدير الفني اللاعبين من صعوبة اللقاء خاصة وأن المنافسة يمر بظروف صعبة وسيخوض المباراة بقوة لتحقيق نتيجة إيجابية، وأكد باتشيكو للاعبين على أن الطلائع ليس بالمنافس السهل، والفريق يضم مجموعة من اللاعبين المتميزين.

قبل أيام من مونديال اليد.. سبب إلغاء مباراة مصر والبرازيل الودية