الأرصاد تكشف عن مناطق الشبورة وتوقعات الأمطار حتى 14 يناير

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

حصلت «بوابة أخبار اليوم»، على خريطة مناطق الشبورة والأمطار المتوقعة على مدار الأيام المقبلة، من الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بداية من  السبت 9 يناير، ولمدة 6 أيام.

السبت 9 يناير

شبورة مائية كثيفة صباحا تصل إلى حد الضباب على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

الأحد 10 يناير

أمطار خفيفة على حلايب وشلاتين على فترات متقطعة وشبورة مائية كثيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد .

الإثنين 11 يناير

أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من حلايب وشلاتين و شبورة مائية كثيفة تصل إلى حد الضباب صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

الثلاثاء 12 يناير

شبورة مائية كثيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

الأربعاء 13 يناير

أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الغربية على فترات متقطعة وشبورة مائية كثيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

الخميس 14 يناير

أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة وأمطار خفيفة على مناطق من الوجه البحري على فترات متقطعة وشبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وطالبت هيئة الأرصاد الجوية، بضرورة اتخاذ الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن الشبورة الكثيفة التي تصل إلى حد الضباب أحيانا على بعض المناطق، مؤكدة تحديث التنبؤات يوميًا.

اقرأ أيضا.. الأرصاد تحذر من طقس الأسبوع.. الأمطار تعود وشبورة مائية تصل لحد الضباب