ديديه جوميز: لا أخشى مواجهة الأهلي

ديديه جوميز
ديديه جوميز

قال الفرنسي ديديه جوميز، المدير الفني لنادي المريخ السوداني حاليًا والإسماعيلي سابقًا، والذي يقع في مجموعة النادي الأهلي في دوري أبطال أفريقيا، إنه ليس هناك أي مجموعات سهلة في البطولة.

وعن تفضيله اللعب ضد الأهلي أو الزمالك، أكد جوميز في تصريحات لبرنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "لا أفضل فريقه بعينه، ولكن الفريق اللي عاوز يصعد مبيفكرش في الأهلي أو الزمالك ولكن بيفكر أنه يكسب أي حد".

وتابع: "نحن فريق لديه طموح كبير، ولكن الأهلي فريق قوي وهو صاحب لقب النسخة الأخيرة".

‎ويخوض الأهلي منافسات البطولة القارية التي حمل لقبها في نوفمبر الماضي بالفوز على الزمالك بهدفين لهدف في نهائي البطولة حيث توّج باللقب للمرة التاسعة في تاريخه.

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» مواعيد الجولات المقبلة، حيث يستضيف الأهلي في الجولة الأولى المريخ السوداني أحد أيام 12 و13 فبراير، فيما يحل الأهلي ضيفاً على سيمبا التنزاني في الجولة الثانية يوم 23 فبراير، على أن يستضيف الأهلي فريق فيتا كلوب في الجولة الثالثة أحد أيام 5 و6 مارس، وتقام الجولة الرابعة يوم 16 مارس بلقاء العودة مع فريق فيتا كلوب بملعب الأخير.


وتقام الجولة الخامسة أحد يومي 2 و3 أبريل ويخرج خلالها الأهلي لمواجهة فريق المريخ بالسودان، فيما تقام مواجهة الجولة السادسة والأخيرة يوم 9 أو 10 أبريل ويستضيف خلالها الأهلي فريق سيمبا.


وكان الأهلي قد استهل مشواره في البطولة بتخطي عقبة فريق سونيديب بطل النيجر في دور الـ32 حيث فاز عليه بهدف نظيف في لقاء الذهاب ورباعية نظيفة في الإياب.