صحة المنوفية: متابعة تركيب تانك الأكسجين بمستشفى أشمون العام

تركيب تانك الأكسجين
تركيب تانك الأكسجين

 قام الدكتور فيصل محمود جودة وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، بمتابعة الاستعداد لتركيب تانك الأكسجين الوارد من وزارة الصحة، وذلك لتأمين وجود الأكسجين بمستشفي أشمون العام.

 

ورافق وكيل الوزارة الدكتور هيثم قطب مدير إدارة التفتيش الفني بالمديرية ومحمد عرفة مدير إدارة الشؤون الإدارية، وتم متابعة نسب الأكسجين بالمستشفى والتأكد من توافر الأكسجين الكافي لاحتياجات مرضي الكورونا و عدم وجود عجز في الأكسجين حرصا منه على سلامة وصحة المواطنين وتنفيذا لتعليمات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان .

 

اقرأ أيضا|«ماحدش هيتجوز».. إزالة لافتة بسبب تأثيرها السلبي على الشباب بقنا


 

وتم مراقبة عدادات الأكسجين والأدوية والمستلزمات الطبية على مدار الساعة، والفريق الطبي المختص بمتابعة نسب الأكسجين للمرضى، وقام بالاطمئنان على الحالات المشتبه إصابتها بفيروس كورونا المستجد بقسم العزل، وتم الاطمئنان علي سلامة المواطنين بالعزل وتوافر الخدمات الطبية المقدمة لهم و تم اللقاء مع بعض المرضى لمعرفة مدى رضاهم عن الخدمة الطبية المقدمة لهم من المستشفى.

 

ومن جانبه، تأكد وكيل الوزارة من توفير كافة الاحتياجات الطبية للمرضى، وأكد على ضرورة  تطبيق بروتوكول العلاج الجديد الذى أقرته الدكتورة وزيرة الصحة والسكان لمواجهة الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد.