صلاح يسجل هدف ليفربول الرابع أمام أستون فيلا في كأس الاتحاد الإنجليزي

محمد صلاح
محمد صلاح

سجل الدولي المصري محمد صلاح هدف ليفربول الرابع على أستون فيلا 4-1، في المباراة المقامة بملعب فيلا بارك، ضمن مباريات الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي.

وكان الشوط الأول انتهى بتعادل الفريقين، بعد أن سجل الدولي السنغالي ساديو ماني الهدف الأول لليفربول في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة، وأحرز "ليو باري" هدف تعادل فيلا بالدقيقة 41.

وحرص ليفربول على إشراك تشكيلة قوية بتواجد كل من : "كيليهير، نيكو ويليمز، ريس ويليامز، فابينيو، ميلنر، هندرسون، فينالدوم، جونز، ماني، مينامينو وصلاح".

فيما يلعب أستون فيلا بتشكيلة كلها من الشباب، بسبب تفشي فيروس كورونا ضمن صفوفه، وغاب النجم المصري محمود حسن تريزيجيه عن التشكيل والتي جاءت كالآتي: "أونودي، بريدج، ريفان، ووكر، رو، كريسيني، باري، كيسلر، سيلا، رايخي وبوجارد".

وكانت تقارير بريطانية زعمت أن المباراة في طريقها للتأجيل، بسبب تفشي إصابات فيروس كورونا في أستون فيلا بين اللاعبين والموظفين خلال الأيام الماضية.

وقال أستون فيلا في بيان رسمي: " أن مباراة ليفربول في الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي ستقام على ملعب فيلا بارك هذا المساء".

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن أستون فيلا سيخوض المباراة بفريق من اللاعبين الشباب، وسيكون مارك ديلاني، مدرب فريق تحت 23 عامًا، مسؤولا عن إدارة اللقاء إلى جانب المدرب دين سميث.