١٨يناير.. خطوات شراء سلع بأسعار رخيصة في مزاد حكومي

وزراة المالية
وزراة المالية

يبحث العديد من المصريين عن السلع والبضائع رخيصة الثمن ذات الجودة العالية سواء من الأسواق المستعملة أو من خلال المنصات المختلفة أو من خلال المزادات الحكومية أو الخاصة.
وكشفت  الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزراة المالية ، مزاد علني لبيع بضائع جهات حكومية، وذلك يوم الإثنين الموافق 18 يناير الحالي، في قاعة النادي المصري بمنطقة عين الصيرة بجوار حديقة الفسطاط، الساعة الثانية عشر ظهرًا.
البضائع المتاحة بالمزاد هي كالتالي :
أجهزة كمبيوتر، كراسي، تكييف ، باب وشباك، قطع غيار سيارات، حديد وصاج خردة، قصاصات ورق، بطارية، لوحة توزيع كهرباء، بلاستيك، زنك، نحاس، استانلس، الومنيوم ، برميل، كشافات انارة، مراوح، تونر، كاوتش، طفاية، جراكن، ماكينة تصوير مستندات، أنبوبة بوتاجاز، ورق دشت، ثلاجة، طابعة، قماش، مثبت اشعة، مراتب اسفنج، بطاطين، نجيل صناعي.
وإليكم خطوات شراء البضائع جهات حكومية بمزاد حكومي :
١1-يدفع المتقدم مبلغا نحو 10 آلاف جنيه تأمين دخول المزاد
2-يكون البيع طبقًا للشروط المدونة بكراسة المواصفات دون عمولة والمعاينة أساس البيع
 3-يعتبر شراء كراسة الشروط شرطًا لدخول المزاد أولًا، فيجب أن تكون بصحبة المتزايد وقت دخول قاعة المزاد، وتطلب كراسة الشروط والمواصفات من مقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية وحددت الهيئة سعر الكراسة 400 جنيه.
4-تطلب البطاقة الضريبية من الخاضعين لها 30% فور رسو المزاد وباقي الثمن خلال 15 يومًا، ويكون البيع بدون عمولة والمعاينة أساس البيع، وشددت الهيئة على ضرورة اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية للحاضرين في المزاد، للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا.

اقرأ أيضا صرف مرتبات العاملين بـ 6 وزارات اليوم