وسط غيابات كورونا

سموحه يبدأ الاستعداد لمواجهة البنك الأهلي في الدوري

سموحة
سموحة

يعود الفريق الكروي الأول بنادي سموحة اليوم لاستئناف تدريباته اليومية على ملعب النادي وسط نقص عددي كبير في لاعبي الفريق بسبب الإصابة بفيروس كورونا حيث يغيب عن الفريق أكثر من 11 لاعب عن التدريبات اليومية، ويخضع الثنائي حسام حسن مهاجم الفريق وعلى غزال لفحص طبي جديد اليوم لتأكد من تحول العينة الخاصة بهما إلى سلبية قبل ضمهم إلى صوف التدريبات الجماعية.


ويأمل الجهاز الفني بقيادة أحمد سامي إلى اكتمال شفاء لاعبين جدد خلال الأيام المقبلة قبل المواجهة القادمة أمام البنك الأهلي في الجولة السابعة من بطولة الدوري العام،والتي ستقام يوم الثلاثاء المقبل وذلك بعد تأجيل مواجهة الإنتاج الحربي فى الأسبوع السادس.

وقام الجهاز الفني بتصعيد بعض ناشئ سموحة من أجل استكمال التدريبات فى ظل غاب أكثر من 50 % من اللاعبين المقيدين في القائمة.


ويخضع لاعبة سموحة لمسحة طبية جديدة خلال الساعات القادمة للوقوف على الحالة الصحية لهم ومدى استجابتهم لبروتوكول العلاج.


ويسعى أحمد سامي المدير الفني للفريق إلى حل عن أزمة العقم التهديفي التي صاحبت اللاعبين خلال مباريات الجولات الماضية في الدوري وعدم قدرة اللاعبين على ترجمه الفرص المتاحة لهم إلى أهداف مما تسبب في تعادل الفريق في 3 مواجهات والفوز في جولة وخسارة وحيده ويتحل الفريق حاليا المركز التاسع برصيد 6 نقاط.