أعلنت الإدارة العامة للمرور، تحت إشراف اللواء محمود عبد الرازق، مساعد الوزير، عن فتح طريق الإسماعلية حتى الكليو ٨٦ بعد تحسن الرؤية.
وأهابت الإدارة العامة للمرور قائدي السيارات بضرورة الالتزام بتعمليات رجال المرور حفاظا على سلامتهم.
اقرأ أيضا| المرور تعيد فتح المحور بعد زوال الشبورة
كما نشرت الإدارة العامة للمرور، سيارات إغاثة على الطرق والمحاور لمساعدة قائدي السيارات في حالة تعرضهم لحوادث بسبب الشبورة المائية، كما خصصت رقم 01221110000، لمساعدة السائقين

18 سيارة إطفاء و10 لودرات.. تفاصيل السيطرة على حريق الخانكة| صور
حريق الخانكة تحت السيطرة.. مدير أمن القليوبية يتفقد موقع الحادث ويطمئن على جهود الإطفاء
بحضور مدير الأمن ومحافظ القليوبية.. لا إصابات في حريق مصنع البويات





