ألميريا الإسباني يدخل سباق ضم مصطفى محمد.. فيديو

مصطفى محمد
مصطفى محمد

كشف خالد الغندور لاعب الزمالك السابق عبر قناة الزمالك، عن وجود عرض من نادي ألميريا الإسباني والذي يلعب دوري الدرجة الثانية ويملكه المستشار تركى ال الشيخ.

وأكد الغندور أن نادي ألميريا يريد شراء مصطفى محمد من الزمالك، وذلك ضمن الـ3 عروض التي قدمت إلى القلعة البيضاء من قبل الأندية الأوروبية.

كان تركي آل الشيخ مالك نادي ألميريا قد أعلن منذ 10 أيام رفضه التعاقد مع مصطفى محمد بعد عرض اللاعب على إدارة ناديه تجنبا للجدال.

فيما علق كلود بويل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سانت إيتيان الفرنسي، على فكرة مفاوضات النادي مع مصطفي محمد نجم هجوم نادي الزمالك في الفترة الأخيرة.

وأكد «بويل» في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة «le10sport» الفرنسية: «لن أتحدث عن رأيي في مصطفى محمد، لكن لدينا رغبة كبيرة في حسم الصفقة ونحن نعرف الصعوبات التي نواجهها لحسم هذه الصفقة والصفقات الأخرى التي نحتاجها، وسنرى ما يمكن إنجازه في النهاية».

كان مصطفى محمد قد أعلن عنموقفه من الاحتراف الخارجي والانتقال إلى صفوف سانت إيتيان الفرنسي.

وقال مصطفى محمد في تصريحات تليفزيونية: «تلقيت عرض من تركيا بـ10 أضعاف ما أحصل عليه في الزمالك ورفضته بسبب حلم بطولة دوري أبطال أفريقيا».

وأضاف: «لا يوجد وضوح في الكلام معي في الزمالك وفي بعض الأوقات تحدث معي مسؤولو النادي وأكدوا مساعدتي على الاحتراف».

وأكد: «حلمي هو الاحتراف وأنا عندي 24 سنة وتلك الفرصة هي الأمثل لي للاحتراف الخارجي في هذا التوقيت».

وتابع: «تحدثت مع مسؤولي الزمالك منذ منتصف ديسمبر الماضي بشأن رغبتي في الاحتراف والوقت مازال متاح للبحث عن بديل لي».

وأكمل: «أنا لست متمردًا وأنا أكثر شخص يحب الزمالك وعمري ما طلبت أي أموال زيادة وغيابي عن التدريب كان ليوم واحد بسبب ظروف مرض والدتي لكن مسؤولي نادي الزمالك حاولوا الترويج بأنني متمرد وإدخال الجمهور في الأمر».

واختتم: «مصر كلها كانت عارفة أني سأرحل واحترف بعد أفريقيا فكيف يتم اتهامي الآن بأنني متمرد وباتشيكو نفسه وعدني مع قدومه إلى الزمالك بأنه سيساعدني للاحتراف بعد نهائي دوري أبطال أفريقيا».

باتشيكو يستقر على رحيل خمسة لاعبين عن الزمالك