غلق وتشميع 10 مراكز للدروس الخصوصية بالشرقية

غلق مراكز للدروس الخصوصية بالشرقية
غلق مراكز للدروس الخصوصية بالشرقية

قامت الأجهزة التنفيذية بالشرقية بغلق 10 مراكز للدروس الخصوصية وقاعة أفراح ومصادرة 16 شيشة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين وذلك فى إطار تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس «كورونا» والحد من انتشاره.

كان المحافظ قد كلف رؤساء المراكزة والمدن والأحياء بضرورة تفعيل دور لجان المتابعة بكل مركز ومدينة وحي للمرور على المحال التجارية والمقاهي والكافتيريات وقاعات الأفراح ومراكز الدروس الخصوصية للتأكد من إلتزام أصحابها بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية حرصاً على سلامة المواطنين من الإصابة بفيروس كورونا وتفعيل القانون بكل حسم على غير الملتزمين.

وقامت الأجهزة التنفيذية بحي أول الزقازيق ومدينة فاقوس بحملة موسعة لمتابعة تنفيذ الإجراءات الإحترازية وتم ضبط 10 مراكز للدروس الخصوصية بحى الحسينية بمدينة الزقازيق وبداخله تجمع عدد كبير من الطلاب و8 مراكز بشارع شلتوت وشوارع متفرعة منه وكذلك مركز للدروس الخصوصية بحي أول الزقازيق تم تشميعها وغلقها.

كما تمكنت الأجهزة التنفيذية من ضبط حفل زفاف بقاعة أفراح بطريق الزقازيق القنايات وفض الفرح وتشميع القاعة كما تمكنت من ضبط مقهى بقرية شبرا النخلة بمركز بلبيس ومصادرة 16 شيشة لتقليل الإصابة بفيروس «كورونا».

اقرا ايضا |بعد تخصيص 300 مليون جنيه.. الوليدية بأسيوط تنتظر التطوير