القومي للمرأة يهنئ البابا تواضروس بمناسبة عيد الميلاد المجيد

المجلس القومى للمرأة
المجلس القومى للمرأة

وجه المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي، وجميع عضواته وأعضائه وفروعه بالمحافظات، التهنئة إلى قداسة البابا تواضروس بابا الإسكندرية وبطريرك  الكرازة المرقسية والشعب المصري بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد.

 

وأعربت مايا عن أطيب تمنياتها لقداسة البابا ولجميع المسيحيين بالصحة والسعادة ولوطننا المصري الحبيب بدوام الأمن والاستقرار والتقدم والازدهار، وأن يعم الخير والسلام ربوع الوطن، مشيرة إلى أننا جميعا كمصريين نسيج واحد متماسك شريك في حب الوطن والإخلاص له وتجمعنا روابط الأخوة والسلام والمحبة .

 

جدير بالذكر أنه ترأس قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية قداس عيد الميلاد المجيد مساء الأربعاء من دير الأنبا بيشوي بوادي النطرون . 

 

واقتصرت الصلاة فقط على أساقفة الكنيسة، فقط بدون حضور شعبي نطرأ للإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا . 

 

كما اقتصرت الكنائس على الآباء الكهنة فقط دون حضور شعب لمنع التجمعات داخل الكنائس للوقاية من انتشار العدوى.


جدير بالذكر أنه في عظة قداسته وجه الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي بتهنئته بالعيد، قائلا: "الرئيس كان يزورنا منذ عام 2015 لولا الظروف التي تمر بها بلادنا مصر والعالم بسبب فيروس كورونا، حيث قام الرئيس السيسي بتقديم التهنئة عبر الوسائل التكنولوجية لتقديم التهنئة بعيد الميلاد المجيد"، مشيرا إلى أن الكنيسة تصلى دائما من أجل بلادنا وكل العالم لكي ينعم الله على الجميع بالصحة والعافية".

 

اقرأ أيضا| فيديو| «القومي للمرأة» يكشف تفاصيل برنامج «سر الحرفة»