حوار| نور: «جمال الحريم» مسلسل «مستفز».. وانتظروني في «ضل راجل»

النجمة اللبنانية نور
النجمة اللبنانية نور

دائمًا ما تبحث عن تجسيد شخصيات تستفز طاقاتها لتخرج كل ما بداخلها من موهبة، وخلال العام 2020 كان النجاح حليفها بكل تأكيد فبعد أن طلت علينا بمسلسل "رحيم "مع النجم ياسر جلال، منذ عامين، وشخصية «علا» الفتاة الشعبية من خلال مشاركتها بمسلسل "البرنس" أمام النجم محمد رمضان، عادت إلينا في شخصيتين دفعة واحدة من خلال مسلسل الرعب "جمال الحريم" والذي تظهر من خلاله في شخصيتين "صافية ونور".

«بوابة أخبار اليوم» كانت علي موعد مع النجمة اللبنانية نور، والتي كشفت لنا بدورها عن كواليس مسلسل جمال الحريم والصعوبات التي واجهتها خلال تصوير العمل وعن جديدها الفني.

في البداية.. كيف جاءتك ردود الأفعال على مسلسل "جمال الحريم

ردود الأفعال إيجابية للغاية الحمد لله من أول حلقة، ورأوا بأنه يملك شيء غريب، لم يروه من قبل في أي عمل آخر، ويتابعون العمل بحرص حتى يرون ماذا سيحدث بعد ذلك، ولابد أن أحمد الله على هذا النجاح وأتمنى أن يستمر الجمهور في إعجابهم بالمسلسل وأن تكون الأحداث المقبلة تليق بهم.

ما هو أكثر شيء جذبك في سيناريو المسلسل؟

السيناريو مختلف وجريء، وطبيعة الدور والشخصية، والقصص الموجودة به، بجانب تقديمي لتحدي جديد مع نفسي وهو لأول مرة أظهر بشخصيتين مختلفتين عن بعضهما في كل شيء، كل هذه أمور جذبتني للعمل.

لم تتخوفي من فكرة المسلسل خصوصًا أنه يدور في إطار "الرعب"؟

على العكس، فهذه الأعمال تكون مستفزة للممثل، ويكون لديه شغف دائمًا لتقديمها حتى يخرج قدراته الفنية ويتعلم أكثر، وأي تجربة نخوضها بها مخاطرة؛ لذلك في النهاية أحاول أختار أدوار جديدة ومختلفة، فالمهم أيضًا أن أكون مقتنعة ومبسوطة حتى أستطيع إقناع المشاهدين.

وكيف تعاملتي مع الشخصيتين خلال التصوير.؟

كان أمرًا صعب للغاية، خصوصًا وأنه في بعض الأوقات كان علي أن أجسد الشخصيتين أمام بعض في نفس الكدر ولكن في عالمين مختلفين ولكن كانت طبيعة المشاهد صعبة جدًا، والجرافيكس المنفذ في العصرين كثير للغاية، وشخصيتي "صافية ونور" بينهما تشابه كبير، والاختلاف كان في أن نور مع مرور الأحداث يقل إيمانها ومرورها بصعاب أكثر.

هل أنتي مؤمنة بـ عالم الجن؟

لا، نهائيًا ولا أحب التطرق لمثل هذه المواضيع، ولا أعرف بوجودها من الأساس، ولا يهمني هذا العالم من الأساس، أنا مؤمنة بربنا، فمش محتاجة أي حاجة، ومش عايزة أعرف وميهمنيش المواضيع دي، وليه أدخل نفسي في أمور ربنا حرمها علينا.

ما معني اسم المسلسل "جمال الحريم"؟

جمال الحريم طقس معين، يقوم به السحرة في أعمالهم للشعوذة.

كيف كانت كواليس العمل بينك وبين الفنانين دينا فؤاد وخالد سليم؟

الكواليس كانت رائعة، فكل فريق العمل كان علي قدر من المسئولية وقدموا أدوار رائعة، فالفنان خالد سليم قدم شخصية لم يقدمها من قبل، والفنان حازم سمير يقدم دور كويس جدًا، وكذلك إسلام جمال ودينا فؤاد، والأستاذ صلاح عبدالله قدم دور أكثر من رائع، فلا يوجد أي ممثل قدم دوره، فالجميع تعب جدًا للوصول إلي هذه النتيجة التي ظهر بها العمل.

إذا أردتي تشوقي جمهورك للأحداث المقبلة.. ماذا ستقولي لهم؟

كل اللي هقوله إن اللي فات ده ولا حاجه من اللي جاي.. استنوا وهتتفاجئوا.

حدثينا عن أعمالك المقبلة؟

هناك مسلسل رمضاني مع الفنان ياسر جلال وهو "ظل راجل"، ومسلسل آخر مع أمير كرارة وهو "عمر الناجي" من المقرر عرضه على منصة "واتش ات" ويتكون من 8 حلقات، ونستكمل تصويره بعد السباق الرمضاني.

كيف ترين التعاون بينك وبين ياسر جلال في "ضل راجل"؟

أنا أحب العمل جدًا مع الفنان ياسر جلال، خصوصًا وأن جلال ممثل كبير وموهوب، والشغل معه مريح، كما أنه ذكي جدًا في اختيار أعماله الفنية والأدوار، والممثلين الذي يشاركون معه يأخذون حقهم.

وماذا عن القصة التي يدور حولها مسلسل "ضل راجل"؟

مسلسل "ضل راجل" من إخراج أحمد صالح، إنتاج شركة سنرجي، من تأليف أحمد عبد الفتاح، يدور في إطار شعبي مصري، به الكثير من الأحداث الجميلة والجديدة، والتي سيتفاجئ بها الجمهور وأقدم من خلاله شخصية دكتورة في مستشفي بشرية تدعى "ملك".

وماذا عن مسلسل "عمر ناجي" مع الفنان أمير كرارة؟

عمر الناجي قصة مختلفة وأقدم خلال الأحداث شخصية جديدة عليّ تمامًا لم أقدمها قبل ذلك نهائيًا.