سموحة يخشى انتفاضة الإنتاج «الجريح»

مختار مختار
مختار مختار

يستضيف فريق الإنتاج الحربي نظيره سموحة اليوم الخميس على ستاد السلام الساعة 7.30 مساء ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز.

يدخل أصحاب الأرض اللقاء في المركز السادس عشر برصيد 4 نقاط فيما يحتل فريق سموحة المركز العاشر برصيد 6 نقاط.

ويرغب مختار مختار المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي في نسيان آثار الهزيمة من بيراميدز في اللقاء الأخير من مسابقة الدوري الممتاز من أجل الابتعاد عن قاع مسابقة الدوري الممتاز.

ونبه المدير الفني على لاعبيه بضرورة التركيز أمام الفريق السكندري طوال شوطي المباراة مع استغلال نقاط الضعف لدى المنافس من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تدفع بهم في ترتيب المسابقة.

ويعتمد الفريق العسكري على عدد من اللاعبين أبرزهم أحمد يحيى، السيد الشبراوي، محمد الشبيني، معاذ الحناوي، علي فتحي، علاء سلامة، مصطفى الجمل، عبدالرحمن اسامة، مامادو نديوكو نياس، محمد عبدالمجيد، محمد فييرا، محمد بازوكا، مصطفى البدري، غنام محمد، باسم مرسي.

من جانبه يستمر أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة في الاعتماد على سياسة التدوير بهدف منح الثقة لجميع عناصر الفريق مما يجعله لديه فريق احتياطي جاهز في حال تعرض أي من اللاعبين للإصابات سواء داخل الملعب أو للإصابة بفيروس كورونا.

وحذر سامي اللاعبين من شراسة فريق الإنتاج الحربي الذي يمتلك دوافع للفوز في اللقاء وهم أيضا يمتلكون تلك الدوافع محذرا إياهم من الاستهتار داخل الملعب خاصة أن نقاط تلك المباراة مهمة في مشوار الفريق في المسابقة.

ويعتمد فريق سموحة على عدد من اللاعبين أبرزهم الهاني سليمان، احمد جمال، رجب نبيل، محمد عبدالمطلب، محمد الترهوني، احمد حمص، محمود عبدالحليم، رفيق كابو، محمد متولى، عبدالكبير الوادي، محمد طلعت، شريف رضا.

 


اقرأ أيضا

الإنتاج الحربي يضم 20 لاعبًا لمواجهة المقاولون