تمكن رجال أمن الإسماعيلية بالاشتراك مع إدارة مرور الإسماعيلية من القبض على 7 أشخاص يمارسون السمسرة داخل دائرة إدارة مرور الإسماعيلية.
اقرأ أيضا|ضبط 1277 مخالفة مرورية متنوعة بالإسماعيلية
وتلقى اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من العميد عماد سرحان مدير إدارة مرور الإسماعيلية يفيد بقيام العقيد محمد سليمان رئيس مباحث إدارة المرور بضبط كلا من "احمد .م.ب"56 عام مهندس كهرباء مقيم دائرة قسم ثان الإسماعيلية بتهمة تسهيل الإجراءات الحكومية داخل إدارة المرور لدى الغير نظير مبلغ مالى.
و"البدرى.ال.م"39 عام سائق مقيم دائرة مركز القنطرة غرب بتهمة تسهيل الإجراءات الحكومية داخل إدارة المرور لدى الغير نظير مبلغ مالى لسيارة نقل و"احمد.م.ع"27 عام سائق مقيم حى السلام دائرة قسم ثان الإسماعيلية بتهمة تسهيل الإجراءات الحكومية داخل إدارة المرور لدى الغير نظير مبلغ مالى لسيارة ملاكى.
و"محمد.ر.ع"27 عام دبلوم تجارة مقيم مدينة نصر قسم ثان القاهرة بتهمة تسهيل الإجراءات الحكومية داخل إدارة المرور لدى الغير نظير مبلغ مالى لسيارة ملاكى.
و"عبدالعزيز.ع.ع"22 عام بدون عمل مقيم العريش شمال سيناء بتهمة تسهيل الإجراءات الحكومية داخل إدارة المرور لدى الغير نظير مبلغ مالى لسيارة نقل.
و"حسن.م.ع" 22 عام طالب مقيم الشيخ زويد شمال سيناء بتهمة تسهيل الإجراءات الحكومية داخل إدارة المرور لدى الغير نظير مبلغ مالى لسيارة ملاكى و"محمد.ف.ع" 42 عام سائق مقيم نفيشة دائرة مركز الاسماعيلية بتهمة تسهيل الاجراءات الحكومية داخل ادارةالمرور لدى الغير نظير مبلغ مالى لسيارة .
تم التحفظ على المتهمين وجاري العرض على النيابة العامة.

الداخلية تكشف ملابسات واقعة تهديد أب لطليق ابنته خلال «الرؤية» بدمياط | فيديو
ضبط المتهم بارتكاب أفعال خادشة للحياء أمام فتيات بالإسكندرية
«امسك حرامي».. تفاصيل جريمة سرقة وثقها شاب في الإسكندرية | فيديو





