«طلاق القرن».. كيم كارداشيان على أعتاب الانفصال عن «ويست»

كاني ويست وكيم كارداشيان
كاني ويست وكيم كارداشيان

يبدو أن كيم كارداشيان، نجمة وسائل التواصل الاجتماعي الشهيرة، على أعتاب الانفصال عن زوجها المغني الأمريكي الشهير كاني ويست، وذلك بعد زواجٍ دام أكثر من ستة أعوام، فيما أُطلق عليه "طلاق القرن".

وكاني ويست مغني الراب الأمريكي الشهير، كان من بين المرشحين في الانتخابات الرئاسية الأمريكية الماضية، والتي فاز بها المرشح الديمقراطي جو بايدن، ولم يحقق خلالها كاني ويست سوى بضعة آلاف من الأصوات فقط.

ولم تقدم كيم كارداشيان، أي دعم علني لكاني ويست، في حملته الانتخابية، كما نشرت تغريدةً، يوم الانتخابات في الثالث من نوفمبر، تحمل رسالة بالخطوط الساخنة الخاصة بالناخبين من كامالا هاريس، المرشحة الديمقراطية التي صارت أول نائبة للرئيس في تاريخ الولايات المتحدة.

وقالت وسائل إعلام أمريكية، مساء الثلاثاء، إن طلاق كيم كارداشيان من كاني ويست أصبح "حتميا"، وأنه مسألة وقت لا أكثر، وذلك نقلًا عن "سكاي نيوز عربية".

وتزوج ويست بكارداشيان في 2014، ولديهما 4 أطفال هم نورث (7 أعوام)، وساينت (5 أعوام)، وشيكاغو (3 أعوام)، وسالم (عام ونصف).

ويتوقع أن يكلف الطلاق مبالغ "ضخمة من التسويات" وتقاسم الثروات، بين الجانبين، في ظل ضخامة ثروة كلٍ منهما

وتشير التقارير إلى أن ثروة ويست تبلغ نحو مليار و300 مليون دولار، وهو من أغنى الفنانين في العالم، فيما تبلغ ثروة كارداشيان حوالي 900 مليون دولار.