سلبية عينة مسحة كورونا لرئيس ائتلاف دعم مصر

 أحمد قنديل المستشار الاعلامى للدكتور عبد الهادى القصبى
أحمد قنديل المستشار الاعلامى للدكتور عبد الهادى القصبى

أعلن المستشار الإعلامي أحمد قنديل، لزعيم الأغلبية البرلمانية ورئيس المجلس الأعلى للطرق الصوفية وشيخ مشايخها د.عبد الهادي القصبي، مغادرة «القصبي» منذ قليل، للمستشفى عقب تماثله للشفاء بعد تأكد سلبية العينة وشفائه من فيروس كورونا.

جاء ذلك بعدما قضى «القصبي» فترة العلاج داخل إحدى المستشفيات بالقاهرة مع توصية بإستكمال العلاج وفترة النقاهة بالمنزل لتحقيق الاستقرار الصحي، ومن المتوقع حضوره الجلسة الافتتاحية لمجلس النواب بعد أيام قليلة .

وأضاف قنديل في بيان له منذ قليل، أن زعيم الأغلبية تقدم بالشكر إلى كل من تفضل بالسؤال عليه ومتابعته ويخص بالذكر رئيس مجلس النواب، ورئيس مجلس الشيوخ، وأمين عام مجلس النواب، والوزراء والمحافظين، ونواب الشعب والشيوخ، ورؤساء الأحزاب، ورجال الدين الإسلامي والمسيحي، وفضيلة مفتي الجمهورية، ومشايخ الطرق الصوفية والمريدين والأهل والأصدقاء والأحباب .

واختتم القصبي بيانه، موجها حديثه للشعب المصري بأن يحتاط ويتخذ كافة الإجراءات الاحترازية والالتزام بما تقرره الدولة من إجراءات في ظل تلك الأزمة العالمية حفاظا على كافة الأرواح موجها التحية للقيادة السياسية المتمثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي على جهوده وقراراته الحكيمة في إدارة الأزمة . 

اقرأ ايضا|القوى العاملة: تسليم شهادات لـ 240 متدرباً في 17 دورة