استمرار صيانة أعمدة الكهرباء ورفع كفاءة الشوارع بالغردقة

استمرار صيانة أعمدة الكهرباء ورفع كفاءة الشوارع بالغردقة
استمرار صيانة أعمدة الكهرباء ورفع كفاءة الشوارع بالغردقة

وجه اللواء عمرو حنفي، محافظ البحرالأحمر برفع حالة التأهب القصوى، والتدخل السريع، والاستجابة الفورية، لشكاوى المواطنين، والمداومة على أعمال الصيانة لأعمدة الإنارة وتغيير التالف منها حفاظا على أرواح المواطنين في جميع القطاعات وخاصة أعمال الكهرباء للعمل على تقديم أفضل الخدمات للمواطن وخاصة فيما يخص الحياة اليومية.

اقرا ايضا|قصة عامل نظافة من الصعيد الجوّاني.. كرّمته الدولة لأمانته

ومن جانبه قام اللواء عاطف وجدي، رئيس مدينة الغردقة بمتابعه أعمال رفع كفاءة الإنارة وصيانة الأعمدة بشوارع المدينة، مؤكدآ تركيب أعمدة كهرباء جديد بدلا من الأعمدة المتهالكة وعمل أغطية خرسانية لغرف وعدادات الكهرباء بشوارع المدينة بالكامل حفاظا على أرواح المواطنين.

وتابع وجدي،  سير الأعمال بمنطقة مجاهد من تطوير وإعاده الشيء لأصله وطريق الكورنيش بحي شمال الغردقه، وميدان سينزو، و ميدان جهينه، و مبارك ٦ أمام مستشفى الحياه، وميدان اكا، ومنطقة الصيادين للاطمئنان على الموقف التنفيي الأعمال التي تجرى لتطوير ورفع كفاءة جميع الشوارع من رصف وإنارة وتغير بردورات وانترلوك ودهانات.

وأكد رئيس المدينة،  سرعة الانتهاء من تصميم الميادين ودهان للبردورات باللون الموحد وتركيب أعمدة جمالية على الأرصفة فى أماكن يتم اختيارها بدقة لإعطاء المظهر الجمالى اللائق بالمدينة السياحية.

كما وجه وجدي، تعليماته بعمل إتاحات لذوى الاحتياجات الخاصة لجعل الشارع متاحاً لخدمة كافة الفئات ووضع مساعدات فنية مرورية فى أماكن الإتاحات بإضاءات معينة لمساعدة ذوى الاحتياجات الخاصة على عبور الشارع والسير به وعمل جميع المرمات بالشوارع الرئيسة

ووجه بسرعة الانتهاء من أعمال الرصف الجارى تنفيذها بالمدينة وكذا الانتهاء من كافة أعمال رد الشيء لأصله لاعمال الحفر التي تتم في بعض الشوارع نتيجة إصلاح لخطوط المياه والصرف والغازبجميع الشوارع.

وشدد رئيس مدينة الغردقة  على إزالة التعديات المتواجدة بحاره الخدمه بطول طريق الحجاز والعمل على توسعته لتسيير حركة المارة والمواطنين ورفع جميع الاشغالات الموجوده بعمارات حي شمال وحي جنوب الغردقة.