الزمالك يتخذ قرارا بشأن فرجاني ساسي

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن استياء اللجنة المؤقتة التي تدير النادي برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز، من مماطلة التونسي فرجانى ساسي لاعب خط وسط الفريق فى التجديد.

وتابع المصدر أن مسؤولي الزمالك لديهم رغبة قوية للإبقاء على ساسي حتى نهاية الموسم الجاري، في ظل مماطلته فى تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء حتى الآن، ومن المنتظر أن يجتمع فرجاني ساسي، بمجرد عودته من تونس من لجنة الكرة، لحسم موقفه من التجديد للقلعة البيضاء لعرض الأمر فيما بعد على اللجنة المؤقتة التي تدير النادي.
 

وفي سياق أخر قال المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عصام سالم، إن فرجاني ساسي حصل على إذن للسفر إلى تونس بسبب معاناته ضغوط نفسية خلال الفترة الماضية.

وأضاف متحدث الزمالك قائلا: «علمنا بتعاقد الدحيل مع اللاعب الإيراني علي كريمي، وذلك يمنحنا أفضلية وأريحية كبيرة في التفاوض مع ساسي من أجل تجديد عقده».

 

وتابع: «الدحيل الذي تقدم بعرض ساسي سيقدم قائمته للمشاركة في كأس العالم الأربعاء، ولذلك نشعر بأن موقفنا في التفاوض مع ساسي بات أفضل، حيث كان يسعى اللاعب للمشاركة في مونديال الأندية لأنه حدث ليس هين».

 

وأكد سالم، أن ساسي سيعود إلى القاهرة ليلحق بالتدريبات الأربعاء، إذا وصل مبكراً، أو يوم الخميس إذا كانت طائرته القادمة إلى القاهرة ستصل في وقت متأخر من الأربعاء.