أعلنت الإدارة العامة للمرور، تحت إشراف اللواء محمود عبدالرازق، مساعد الوزير، عن فتح طريق 30 يونيو أمام حركة السيارات بعد انقشاع الشبورة.
وأهابت الإدارة العامة للمرور قائدي السيارات بضرورة الالتزام بتعمليات رجال المرور حفاظا على سلامتهم.
كما نشرت الإدارة العامة للمرور، سيارات إغاثة على الطرق والمحاور لمساعدة قائدي السيارات في حالة تعرضهم لحوادث بسبب الشبورة المائية، كما خصصت رقم 01221110000، لمساعدة السائقين.
اقرأ أيضا: المرور: فتح طريق الإسماعيلية بعد زوال الشبورة

غموض يحيط بالعثور على جثمان شخص أعلى كوبري الجلاء القديم بالإسماعيلية
واقعة طبيبة الأسنان.. إخلاء سبيل الأب وابنتيه وضبط وإحضار متهم جديد
القبض على «مجدي شطة» بتهمة حيازة مخدر الآيس في المرج





