وزير التموين ومحافظ بورسعيد يتفقدان مشروعات جديدة اليوم

وزير التموين ومحافظ بورسعيد
وزير التموين ومحافظ بورسعيد

يبدأ د.على المصلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، يرافقة اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، صباح اليوم الأربعاء الموافق  6 يناير 2021 جولة تفقدية لعدد من المنشآت التموينية ببورسعيد.


ومن المقرر أن يتفقدا وزير التموين، ومحافظ بورسعيد، المنطقة الصناعية ببورسعيد، وعدد من المنشآت التموينية، ومراكز الخدمة التموينية بعد تطويرها، والفرع الإقليمي الجديد لجهاز حماية المستهلك، وفرع مشروع جميعيتي، وأحد مخازن الجملة المطورة التابعة للشركة العامة لتجارة الجملة والتابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية.

 

اقرأ أيضا|إتاحة 80% من خدمات السجل التجاري الكترونيًا


جدير بالذكر أن وزير التموين استهل  العام الماضي بافتتاح عدد من مراكز الخدمة المطورة ببور سعيد ،وفرع جهاز حماية المستهلك،وتفقد منافذ التموين ومجمعات استهلاكية.


كما اختتم العام المنتهي 2020 بالعديد من الجولات التفقدية بعدد من المحافظات، حيث قام بجولة تفقدية لصوامع  أبو صوير بمحافظة اﻻسماعيلية عقبها في نفس اليوم زيارة لصوامع الصالحية بالشرقية وقبل ذلك قام بزيارة عدد من، المنشأت التموينية في محافظة السويس من مخابز ومجمعات استهلاكية ومراكز خدمة تموينية، وايضا قام بجولة داخل محافظة الإسكندرية بدأت بتفقد مركز الخدمة المطور وانتهت بافتتاحه فرعين بسلاسل تجارية مختلفة.