نجلاء بدر تدخل ٢٠٢١ بـ٣ أفلام ومسلسلين

نجلاء بدر
نجلاء بدر

تعيش الفنانة نجلاء بدر حالة من النشاط الفني على الصعيدين السينمائي والدرامي، حيث تعاقدت نجلاء، على المشاركة في بطولة فيلمين جديدين الأول هو "ليلة العيد". 


ويناقش الفيلم موضوع القهر الذى تتعرض له المرأة فى الحياة بوجه عام.

الفيلم من إخراج سامح عبد العزيز، وتأليف أحمد عبدالله وبطولة يسرا، سميحة أيوب، ريهام عبدالعفور، سيد رجب، يسرا اللوزى، هنادى مهنى، محمد لطفى، نهى صالح، مايان السيد، عارفة عبد الرسول، وعدد آخر من الفنانين.

الفيلم الثانى هو فيلم "المحكمة"، وهو من تأليف أحمد عبدالله وإخراج محمد أمين.

وتدور أحداث العمل حول قصة فتاة تجسد شخصيتها الفنانة "مايان السيد" تتعرض للاغتصاب، من الفنان الشاب أحمد داش، الذي يجسد شخصية المغتصب، وتتحول لقضية رأي عام. 

فيلم "المحكمة" بطولة محمود عبدالمغني، وكريم عفيفي، وصبا مبارك، وصابرين، وجميلة عوض، ونجلاء بدر، وأحمد داش، ومايان السيد، وصلاح عبدالله. 


كما انتهت مؤخراً من تصوير فيلم "النهاردة يوم جميل" الفيلم كان يحمل اسم "سوء الرجالة" قبل تغيير اسمه، وهو إخراج نيفين شلبى.

سيناريو الفيلم مأخوذ من المجموعة القصصية سوق العرسان للكاتب علاء سليمان وتدور أحداثه حول العلاقات المعقدة ما بين الرجل والمرأة دون الانحياز للمرأة بالرغم من اسم الفيلم لكن علي العكس الفيلم منصف للرجل والمرأة معا، دون الانحياز لأى طرف فى إطار مشوق جديد فى التناول والعرض البصرى السينمائى.

ويشارك بطولته زينة، باسم سمرة، وهنا شيحة، وأحمد وفيق، محمود الليثي، فراس سعيد، انتصاروعدد آخر من الفنانين، وهو سيناريو وحوار نيفين شلبي ودينا السقا ومهندس الديكور محمد المعتصم ومدير التصوير أحمد عادل ومصممة الملابس مني الزرقاني ومن إخراج نيفين شلبي.
 

ويعرض حالياً ل نجلاء بدر مسلسل "لؤلؤ" على قناة ON، حيث تشارك في بطولته مع مى عمر وأحمد زاهر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل.


مسلسل "لؤلؤ" يحكي قصة حياة مطربة صاعدة بدأت من الصفر، وتجسد دورها النجمة مي عمر، وسيتبين أن بدايتها كانت في ملجأ وعاشت حياة فقيرة للغاية وعانت في حياتها كثيرًا حتى تصل إلى النجومية التي حققتها الآن مع مرور السنين الطويلة، وهذا الأمر يعتبر البداية المعروفة والمشهورة للنجمة شيرين عبد الوهاب، كما تشهد أحداث مسلسل لؤلؤ صراعًا طويلًا بين مي عمر التي تجسد دور بطلة العمل، واسمها "لؤلؤ" مع منتجها الذي يؤدي دوره الفنان محمد غنيم، وسيكون هذا الصراع محورًا أساسيًا في أحداث العمل بطريقة ملحوظة.


كما بدأت نجلاء بدر، مؤخراً تصوير دورها في "نسل الأغراب" مع المخرج محمد سامى وبطولة أحمد السقا وأميركرارة، والمقرر عرضه في رمضان 2021. 

اقرأ أيضا | نجلاء بدر بإطلالة «مشجرة»: نبتدي منين الحكاية| فيديو