بالتواريخ.. «كاف» يعلن موعد مباريات دور المجموعات في دوري الأبطال

دوري أبطال إفريقيا
دوري أبطال إفريقيا

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» مواعيد إقامة مباريات دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا 2021 وهي البطولة التي يحمل لقبها النادي الأهلي.

 

ومن المقرر أن تقام مباريات دور المجموعات في هذه التواريخ:

 

• الجولة الأولى - 12/13 فبراير 2021

• الجولة الثانية - 23 فبراير 2021

• الجولة الثالثة - 5/6 مارس 2021

• الجولة الرابعة - 16 مارس 2021

• الجولة الخامسة - 2/3 أبريل 2021

• الجولة السادسة - 9/10 أبريل 2021

 

تأهل الزمالك إلى دور المجموعات بعد انسحاب نادي جازيللي التشادي، فيما يلتقي الأهلي مساء اليوم، الثلاثاء، مع سونيديب النيجري لحسم تأهله بعد الفوز ذهابًا في النيجر بهدف نظيف.

 

واستقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب الافريقي بيتسو موسيماني على التشكيل المتوقع التي يخوض به مباراة اليوم أمام بطل النيجر.

ومن المقرر أن يبدء موسيماني بالتشكيل المتوقع كالتالي :

حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: علي معلول وأيمن اشرف وبدر بانون وأحمد رمضان بيكهام

خط الوسط: حمدي فتحي وآليو ديانج ومحمد أفشة وطاهر محمد طاهر ومحمود كهربا.

خط الهجوم: محمد شريف.


وتشهد مباراة اليوم غياب عدة عناصر عن قائمة الفريق أبرزها محمد الشناوي الحارس الأول للمارد الأحمر بالاضافة إلى مروان محسن وعمرو السولية ورامي ربيعه ومحمود وحيد وحسين الشحات .

موعد مباراة الأهلي وبطل النيجر والقنوات الناقلة

 

ويستضيف ستاد الأهلي والسلام مباراة إياب دور الـ 32 بين الأهلي وبطل النيجر مساء الثلاثاء في تمام الساعة السابعة ونصف مساءً بعدما فاز الأهلي في مباراة الذهاب بالنيجر بنتيجه هدف دون رد سجله اليو ديانج .


وتمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورتس حقوق إذاعة دوري أبطال إفريقيا، لكن بدايةً من دور المجموعات، وهو ما يعني أن مباريات الدورين التمهيدي والأول تذاع على القنوات المفتوحة.


ويدخل الأهلي مباراة بطل النيجر بقائمة تتكون من : علي لطفي وحمزة علاء ومصطفى شوبير وأحمد رمضان بيكهام ومحمد شكري وأحمد نبيل ‏كوكا وسعد سمير وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف ووليد سليمان ‏وأيمن أشرف وبدر بانون وأليو ديانج وطاهر محمد طاهر وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة ‏وعلي معلول وأحمد ياسر ريان وأكرم توفيق.

 

الليلة..الأهلي يسعى لتحقيق الفوز الثاني في بطولة إفريقيا