بدأت الدائرة الأولى إرهاب، بمحكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، محاكمة 8 ضابط و3 أمناء شرطة بتهمة قتل متظاهري حدائق القبة خلال أحداث يناير 2011.
عقدت الجلسة برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي وعضوية المستشارين حسن السايس وطارق محمود محمد وبحضور حمدي الشناوي الأمين العام لمأمورية طرة وسكرتارية طارق فتحي.
اقرأ أيضا| المدعي بالحق المدني يطلب مليون جنيه تعويض في محاكمة ضباط قسم الحدائق
كانت النيابة العامة قد اتهمت 8 ضابط و3 أمناء شرطة من قسم شرطة حدائق القبة بقتل المتظاهرين في غضون عام 2011 أثناء أحداث شهر يناير.

حملات أمنية مكثفة لضبط مروجي المواد المخدرة بالوراق
مصرع طفلة صدمتها سيارة ملاكي يقودها شاب قاصر بالهرم
إصابة 7 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق طنطا كفرالزيات بالغربية





