اعترافات المتهم بإصابة زوجته برصاصة فى الهرم

متهم بإطلاق النار على زوجته
متهم بإطلاق النار على زوجته

اعترف حارس عقار متهم بإطلاق النار على زوجته بالهرم، عقب القبض عليه، أنه خلال صيانته سلاح نارى "فرد خرطوش"، وتنظيفه داخل مسكنه، كانت زوجته تجلس بجواره، وفوجىء بخروج طلقة طائشة من ماسورة السلاح أصابتها.

أضاف المتهم أنه أسرع لنقلها إلى المستشفى، فى محاولة لإنقاذ حياتها، وأخبره الأطباء أن حالتها الصحية حرجة، فأدعى لرجال المباحث أن مجهولا أطلق النار عليها وفر هاربا، خشية المسائلة القانونية، والإفلات من العقوبة.

كانت الأجهزة الأمنية بالجيزة بقيادة اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة كشفت لغز ادعاء حارس عقار، إطلاق مجهول النار على زوجته والهرب وتبين أنه هو من اطلق النار أثناء تنظيف السلاح بمنزلة تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 

تلقي اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطار من العميد طارق حمزه رئيس مباحث قطاع الغرب من تحدي المستشفيات يفيد إصابة ربة منزل بطلق نارى، وهي في حالة حرجة. 

و بإجراء التحريات تحت إشراف اللواء عاصم ابو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة تبين من خلال وبسؤال زوجها "حارس عقار"، قال لرجال المباحث، أن مجهول أطلق النار على المجنى عليها وفر هاربا عقب ارتكابه الجريمة.

و انتقل العقيد محمد الصغير مفتش مباحث قطاع الغرب إلي مسرح الجريمة، و تبين من خلال جمع الأدلة، وتكثيف التحريات، توصلوا إلى كذب بلاغ الزوج، وأنه وراء إصابتها بطلق نارى.

وكشفت التحريات بقيادة المقدم أحمد عصام رئيس مباحث قسم الهرم و الرائد محمد بهاء معاون مباحث قسم الهرم ، أن الزوج خلال تنظيفه وصيانته سلاح نارى، خرجت منه طلقة طائشة أصابت زوجته المجنى عليها، وبمواجهته اعترف بصحة الاتهام المنسوب إليه، فحرر محضر بالواقعة، وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

 

اقرأ ايضا|التفاصيل الكاملة لواقعة وفاة 4 مصابين بكورونا في مستشفى الحسينية