محافظ شمال سيناء والقيادات الأمنية يهنئون المسيحيين بعيد الميلاد | فيديو

محافظ شمال سيناء والقيادات الأمنية يهنئون المسيحيين بعيد الميلاد 
محافظ شمال سيناء والقيادات الأمنية يهنئون المسيحيين بعيد الميلاد 

هنا اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، اليوم الثلاثاء 5 يناير، الأخوة المسيحيين إمكانية ضاحية السلام بالعريش لتهنئتهم بعيد الميلاد المجيد، وذلك وسط إجراءات احترازية ووقائية وتباعد اجتماعي بسبب كورونا، حيث كان في استقباله الأنبا قزمان أسقف سيناء الشمالية وعدد من القساوسة ورجال الدين المسيحي.


وأكد المحافظ على تهنئته لجميع المسيحيين، وخاصة المقيمين على أرض شمال سيناء، مشيرا الى أن أبناء المحافظة من الأقباط يعيشون مع اخوانهم المسلمين حياة مستقرة.

اقرأ أيضًا: قافلة من جامعة السويس لتطهير وتعقيم «القومسيون الطبي»


وقدم المحافظ التهنئة للشعب المصري والرئيس عبد الفتاح السيسي زعيم كل المصريين ولجميع القيادات، متمنيا أن يكون عام 2021 عاما سعيدا على كل المصريين.


وأشار المحافظ الى ضرورة أن «نكون يدا واحدة في مواجهة التحديات كما يقول السيد الرئيس دائما، فلن يستطع شيئًا أو قوة التأثير علينا بفضل وحدتنا وتمسكنا كمسلمين ومسيحيين ».


ونقل المحافظ إلى الأنبا قزمان أسقف سيناء الشمالية والأخوة المسيحيين تحيات الرئيس الذي يحمل معزة خاصة لكل أهالي سيناء وخاصة شمال سيناء.


وأشار المحافظ الى حرص الرئيس على تهنئة المسيحيين ومشاركته في احتفالاتهم كتأكيد من الرئيس على تحقيق آمال الشعب المصري بمسلميه ومسيحييه دون تفرقة.


ومن جانبه، أكد الأنبا قزمان أسقف سيناء الشمالية على أن ذكرى ميلاد السيد المسيح تحمل الخير والفرح والسرور إلى كل العالم، خاصة شعب مصر.

وقدم الشكر والتحية للرئيس عبد الفتاح السيسي، واللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشه محافظ شمال سيناء ولجميع القيادات ولرجال قواتنا المسلحة والشرطة الذين يتحملوا كافة الظروف من أجل حماية أمننا القومي وأمن المواطنين على أرض محافظة شمال سيناء.


واستعرض الأنبا قزمان في حديثه الوضع في العالم عند ميلاد السيد المسيح وما صاحبه من نور وإشراق في ظهور بشارة الميلاد، مشيرًا إلى إنجازات الرئيس في مختلف المجالات لإسعاد الشعب المصري كله ولنشر النور في ربوع البلاد.