«باوك» يقدم عمرو وردة.. بعد قليل

عمرو وردة
عمرو وردة

يستعد نادي«باوك» اليوناني لتقديم عمرو وردة، جناح منتخب مصر، لوسائل الإعلام بعد قليل من مقر النادي بملعب تومبا بمدينة «ثيسالونيكي» بعد عودته رسميًا لصفوف الفريق قادمًا من نادي «فولوس».

خاض عمرو وردة، جناح منتخب مصر، مباراته الأخيرة مع فريق «فولوس» أمام «أتروميتوس» والتي انتهت بفوز «فولوس» بهدف نظيف في الدوري اليوناني.

ومنح نادي «فولوس» عمرو وردة شارة القيادة أمام «أتروميتوس» تكريمًا له على الفترة القصيرة التي قضاها وأدي بشكل جيد مع النادي الصغير قبل العودة إلى صفوف «باوك» مجددًا.

وعقب تقديم وردة لوسائل الإعلام سيخوض مرانه الأول بقميص «باوك» في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت (القاهرة- أثينا) استعدادًا لخوض مباراته الأولى مع كبير مدينة «ثيسالونيكي».

وقع عمرو وردة على عقود الانضمام لباوك للمرة الثالثة في مشواره الاحترافي بعد فترات من الإعارات والانتقالات بين أندية «أتروميتوس» و«لاريسا وفولوس»، وسيستمر بموجب العقد الجديد لمدة موسم ونصف الموسم مع ممثل مدينة «ثيسالونيكي».

وردة هو ثامن لاعب مصري في تاريخ «باوك» بعد مجدي طلبة ومحمد السعيد والتوأم حسام وإبراهيم حسن وعبد الستار صبري وأمير عزمي مجاهد ومحمود عبد الرازق "شيكابالا".

وسجل عمرو وردة هدفين وصنع هدف آخر في 10 مباريات خاضها بقميص فولوس، وهو عميد المصريين في الدوري اليوناني بـ 122 مباراة في الدوري اليوناني الممتاز و29 هدف وصناعة 22 هدف.

توج عمرو وردة بكأس اليونان مع «باوك»، وتوج بجائزة أفضل لاعب أجنبي في الدوري اليوناني قبل موسمين.

مفاجأة.. عمرو وردة يقترب من الأهلي