«حجازي» يعبر عن سعادته للتأهل لنهائي الأندية ويكشف سبب عصبيته أمام الشباب

أحمد حجازي
أحمد حجازي

أعرب الدولي المصري أحمد حجازي، مدافع فريق اتحاد جدة السعودي، عن سعادته البالغة عقب الفوز بهدفين لهدف على الشباب، والتأهل لنهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال (البطولة العربية).

وقال حجازي، عقب المباراة في تصريحات لقناة "أبوظبي" الرياضية: "الحمد لله حققنا هدفنا، وهدف الإدارة بالوصول للمباراة النهائية. أول دقيقة فقط كان التركيز قليلاً، واستقبلنا هدفًا، لكننا سيطرنا بشكل كامل على باقي مجريات المباراة حتى نجحنا في تسجيل هدفين".

وأكد حجازي، أنه فقد أعصابه بعض الشيء بسبب حصوله على بطاقة صفراء، وتخوفه من الغياب عن المباراة النهائية.

وبخصوص عدم خسارة الاتحاد منذ قدومه لصفوفه، أشار: "يجب أن أمنح زملائي حقهم فمنذ أول تمرين لي بالاتحاد، وزملائي زياد الصحفي، ومهند، وسعود عبدالحميد، بظهري ويساعدوني وأدخلوني في الأجواء سريعًا والظهور بشكل جيد، وهم لاعبون شباب، ومستقبل الكرة السعودية والاتحاد".

اقرأ أيضًا : اتحاد جدة: «حجازي» مستمر مع الفريق عامين قادمين

وكون المباراة النهائية للبطولة قد تكون أمام ناديه السابق الإسماعيلي في حال تجاوزه الرجاء المغربي، رد حجازي: "أتمنى لهم التوفيق والمرور للنهائي وإسعاد جماهيرهم لأنهم يستحقون ذلك، ولكن بكل تأكيد أتمنى الاتحاد يكسب، فانتمائي حاليًا للاتحاد، وهذا هدفنا".

وواصل: "أتمنى التوفيق للإسماعيلي في جميع البطولات، فهذا النادي تربيت به وأهلي وهو يبحث عن بطولة مثل الاتحاد، وهو نادي كبير وذو جماهيرية كبيرة".

وختم: "دعونا نتعامل مع كل مباراة على حدة، سنفرح اليوم بالوصول للنهائي، ومن الغد نغلق هذا الملف ونفكر ونستعد للدوري فتنتظرنا مباراة مهمة للغاية ونسير على الطريق للصحيح ونريد الاستمرار بنفس النهج فيما هو قادم".

ومن المنتظر أن تقدم إدارة نادي الاتحاد احتجاجاً للاتحاد العربي لكرة القدم، لرفع البطاقة الصفراء التي تحصل عليها أحمد حجازي في مباراة الشباب.

وينتظر الاتحاد الفائز من مباراة الرجاء المغربي والإسماعيلي في المباراة النهائية.