ألوان مناسبة من «أحمر الشفاه» للبشرة القمحية

 أحمر الشفاه
أحمر الشفاه

تصاب الفتايات أصحاب البشرة السمراء أو القمحية بالحيرة في اختيار لون أحمر الشفاه المناسب للون بشرتها، ولا يجعل شكلها ملفت للأنظار، علمأ بأن أصحاب هذا اللون من البشرة يتوافق مع أكبر عدد من درجات أحمر الشفاه.

هناك نوعان أساسيان من ألوان البشرة القمحية، دافئة وباردة، هناك عدة تقنيات للتعرف على نوع بشرتك، سواء طريق لف نفسك بمنشفة بيضاء أو ارتداء عقدًا ذهبيًا ضخمًا أو التحقق من لون العروق على معصميك.

1 - أفضل ألوان أحمر الشفاه للبشرة القمحية الدافئة:

تمنحك البشرة القمحية ثقة كبيرة، إذ هناك الكثير من خيارات حمرة الشفاه لنوع بشرتك، ألوان النيود، والنيون، والمرجان، هي بعض ظلال الشفاه التي لا نوصي بها للون بشرتك ولكن هناك ألوان اخرى تليق بك وهما كالتالي:


البرونزي:


يعمل لون الشفاه البرونزي المثير بشكل أفضل في المساء ويتناسب بشكل جيد مع الملابس الرسمية، حيث أن هذا اللون الترابي المميز يجعل بشرتك متوهجة، مما يضيف الجاذبية والبريق إلى مظهرك العام.


بني القرفة:

على الرغم من أن معظم درجات اللون البني تتناسب مع لون بشرتك، إلا أن اللون البني القرفة هو الأكثر أناقة، إنه لون أرضي ترابي دافئ، وهو لون مفعم بنكهة التوابل في الوقت نفسه، يتوازن مع لون بشرتك ويضفي على وجهك رونقًا وجمالاً.

الخوخي:

تعتبر الألوان القريبة من بشرتك هي أفضل لون روج للبشرة القمحية الدافئة، وعلى وجه التحديد، تلك التي تميل إلى اللون الخوخي، ويفضل أن تكون لامعة أو كريمية، ويمكنك أيضًا في بعض الأحيان الاعتماد على "المات" منها، وهذه الألوان بجميع درجاتها تعتبر الأنسب للحصول على إطلالة طبيعية تناسب العمل.

أفضل ظلال أحمر الشفاه للبشرة القمحية الباردة:

الوردي:

بالنسبة إلى لون البشرة القمحية الفاتحة، تليق بها تقريباً جميع أحمر الشفاه الوردي باستثناء القليل منها مع لمسة مائلة إلى الأزرق.

يمكنك الحصول على إطلالة مشرقة وأنيقة من خلال الاعتماد على الدرجات الوردية الفاتحة والداكنة من أحمر الشفاه الوردي، كالوردي الفاتح، والفوشيا، فهو يمنح الحيوية والدفء للون بشرتك.


درجات الأحمر الداكنة:

معظم حمرة الشفاه باللون الأحمر مصممة خصيصًا للون بشرتك، ويجب أن تكوني آخر من يشك في اختياره، ومع ذلك، يجب أن يتلاءم لون الروج الأحمر مع المناسبة والزي الذي اخترته، فالأحمر التوتي والأحمر الداكن مثل القرميدي والعنابي والقرمزي ولون الصدأ والبني المحمر هم أفضل أصدقائك.


الأحمر النبيذي:

للحصول على مظهر خاصة بالسهرة والحفلات، اختاري أحمر شفاه باللون النبيذي أو الخمري الذي سيعزز لون بشرتك القمحية ويجعل طلتك أكثر إثارة، حيث أن هذا اللون يناسب جميع ألوان فساتينك، لذا لن تفشلي أبداً في اعتماده.