إنفراد| قطر تمول منظمة «مراسلون بلا حدود» لمهاجمة مصر لصالح «الإخوان»

أمير قطر
أمير قطر

أكدت مصادر مطلعة، أن قطر تقوم بتمويل  منظمة «مراسلون بلا حدود» في باريس، لتسخيرهم لمواجهة الدولة المصرية، وخدمة التنظيم الإخواني.

يذكر أن دويلة قطر، قد قامت برفع الدعم المالى، لمركز «كارنيجي»، للهجوم على مصر.

وتواصل قطر عدائها لمصر، من خلال تقديم الدعم المادي واللوجستي، لجماعة الإخوان الإرهابية، التي تحتضنهم قطر على أراضيها، وتخصص لهم خزائن من الدولارات، لتمويل عمليات تهدف للتخريب والفوضى في مصر 

وعلى الرغم من الدعم غير المحدود، من جانب قطر لتنظيم الإخواني الإرهابي، إلا أن قطاع الأمن الوطني بوزارة الداخلية، استطاع إجهاض جميع المخططات، التي تستهدف النيل من مصر. 
وتمكن الأمن الوطني، من ضبط العديد من الخلايا التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية، قبل تنفيذ مخططات التنظيم الدولي في الخارج، بدعم من قطر وتركيا، وكان آخرهم، عدد من القيادات البارزين، الذين كانوا يتخفوا في عباءة رجال الأعمال، ويقومون باستثمار أموال الجماعة. 

وكشف «الأمن الوطني»، مصادر تمويل الجماعة الإرهابية، ومن أبرزهم رجال الأعمال صفوان ثابت، من صاحب مجموعة «جهينة» للألبان، وسيد رجب السويركي، صاحب معارض «التوحيد والنور» الشهيرة، وخالد الازهري وزير القوى العاملة في عهد المعزول، وطارق عبد اللطيف وزير النقل في حكومة الإخوان.