دعاية للمقاصد والمواقع الأثرية خلال وصول المنتخب الياباني لمصر.. صور

تنشيط السياحي بمطار القاهرة تستقبل المنتخب الياباني لكرة اليد
تنشيط السياحي بمطار القاهرة تستقبل المنتخب الياباني لكرة اليد

استقبل مكتب الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي بمطار القاهرة الدولي، المنتخب الياباني لكرة اليد والذي يشارك في النسخة الـ27 لبطولة العالم لكرة اليد للرجال 2021 التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 13 وحتى 31 يناير.

ويعد منتخب اليابان هو أول فريق مشارك في بطولة العالم يصل إلى القاهرة.

وأشارت نسرين عثمانلي مدير مكاتب الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي بمطار القاهرة الدولي إلى أنه فور وصول أعضاء المنتخب قام أعضاء المكتب بمتابعة إجراءات الوصول، والتأكد من تطبيق إجراءات السلامة الصحية بالمطار.

اقرأ أيضا| «مدبولي» يصدر قراراً بتشكيل وتنظيم مجلس إدارة هيئة المتحف الكبير

وأضافت أنه تم تجهيز صالة وصول الفرق بمواد دعائية عن المقاصد السياحية والمواقع الأثرية المصرية.

جدير بالذكر أن وزارة السياحة والآثار تقوم بالمشاركة في هذه البطولة من خلال تقديم بعض البرامج اللوجيستية والسياحية لجماهير البطولة والذين سيحضرون من الخارج لتشجيع فرقهم. 

كما وافق مجلس إدارة المجلس الأعلى للآثار، في جلسته الأخيرة، برئاسة الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، على منح جماهير البطولة التي تحمل Fan ID تخفيضًا بنسبة 50% على قيمة تذاكر دخول المتاحف والمواقع الأثرية المفتوحة للزيارة في محافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية، مع ضرورة التزام جميع المناطق والمتاحف الأثرية بتطبيق الإجراءات الاحترازية ومراعاة الحفاظ على المسافات الآمنة بين الأشخاص في أثناء الزيارات والالتزام بارتداء الكمامات وعدم زيادة عدد المجموعة السياحية الواحدة عن 25 فردًا.