مديرية الصحة تتدخل لمنع التكدس داخل «كارفور» بالإسكندرية

تدخل مديرية الصحة لمنع التكدس داخل كارفور الإسكندرية 
تدخل مديرية الصحة لمنع التكدس داخل كارفور الإسكندرية 

قامت لجنة من مديرية الشئون الصحية بالإسكندرية، اليوم الأحد، بغلق بوابات الدخول في كارفور بمدخل الإسكندرية، ومنع دخول المواطنين، حتى يتم خروج المتسوقين من داخل "الهايبر"، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية في الموجة الثانية لفيروس كورونا كوفيد19.


كما قام أفراد الأمن المتواجدين على بوابات المول التجاري بمنع دخول المواطنين والاكتفاء بالمتواجدين داخله، مع الإعلان عبر مكبرات الصوت بضرورة التزام جميع زوار المول بارتداء الكمامات ومراعاة التباعد وجميع الإجراءات الوقائية. 

 

اقرأ أيضا| تواصل فعاليات الأسبوع العالمي للتوعية عن المضادات الحيوية بالإسكندرية


يأتي ذلك بعد أن انتشرت علي شبكة التواصل الاجتماعي ، صور لزحام كبير من المواطنين علي بوابات دخول المول، وذلك بالتزامن مع موسم العروض والتخفيضات التي يقدمها بمناسبة عيد ميلاده السنوي والتي تسببت تلك الصور في حالة من الغضب والسخرية بين المواطنين علي مواقع التواصل الاجتماعي، و اتهام الأجهزة التنفيذية بالإسكندرية بالتهاون في تنفيذ قرارات الصحة في ظل تزايد أعداد الإصابات اليومية بالفيروس.


ما دفعت مديرية الصحة بالإسكندرية بتوجيه لجنه صحية للمول، للتحقق من مدN تطبيق الإجراءات الاحترازية وقواعد الأمان والتعقيم، و قاموا بإغلاق البوابات ومنع دخول المواطنين وإمهال مدة للمتواجدين داخلة لإنهاء التسوق حتى يتم فحص الأمر.