طعنات في الصدر والرقبة | النيابة تعاين جثة مدرسة بولاق ضحية زوجها

المجني عليها
المجني عليها


كشفت المعاينة الأولية للنيابة العامة، في واقعة طعن زوج لزوجته حتى الموت، والتي تعمل مدرسة في إحدى المدارس الخاصة، بمنطقة بولاق الدكرور، عن أسباب الوفاة.

أقرأ أيضا| مصرع عامل صدمه قطار بمزلقان المنيا

على الفور انتقل فريق من النيابة العامة، إلى مكان الحادث وبإجراء المعاينة تبين أن الجثة لأمرأة في العقد الثالث من العمر ترتدي كامل ملابسها مسجاة على الأرض ومصابة بطعنتين في الصدر وأخرى في الرقبة، وقد تم نقل الجثة للمشرحة وانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة وإعداد تقرير بالإصابات التي لحقت بيها وبيان ما إذا كان هناك إصابات أخرى من عدمه، ومن ثم التصريح بدفن المجني عليها.

وطالبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، بالإضافة إلى تفريغ كاميرات المراقبة المتواجدة بالمدرسة والتي شهدت لحظة وقوع الجريمة.

البداية كانت عندما، تلقى ضباط مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغ، يفيد بمقتل مدرسة على يد زوجها أثناء تواجدها بالمدرسة التي تعمل بها ببولاق الدكرور، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث وبالفحص تبين العثور على جثة " ف. ال" مدرسة في العقد الثالث من العمر، مصابة بعدة طعنات متفرقة في أنحاء الجسد، تلقتها على يد زوجها.

وبعمل التحريات، تبين أن خلافات نشبت بين الزوجين منذ فترة بعد ترك الزوج لعمله في إحدى الدول العربية عقب تفشي فيروس كورونا وعدم قدرته على توفير نفقات المنزل، الامر الذي دفع المجني عليها إلى طلب الإنفصال عنه وعندما رفض قامت برفع قضية طلاق وفور حصولها على الحكم بالإضافة إلى الشقة، قامت بطرده الامر الذي دفع أن المتهم انتظر زوجته أمام المدرسة التي تعمل بها، وبمجرد دخولها المدرسة انقض عليها وسدد لها عدة طعنات. 


حر، محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة للتحقيق.