أحكمت أجهزة وزارة الداخلية، سيطرتها الأمنية على كافة المنافذ، للتصدي لمختلف الجرائم خاصة التهريب، وتمكنت من تحقيق العديد من النتائج الإيجابية، تنفيذا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.
وأسفرت جهود الإدارات العامة، التابعة لقطاع أمن المنافذ، بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية، خلال 24 ساعة، عن ضبط 8 قضايا تهريب «بضائع أجنبية الصنع، مستحضرات تجميل»، و25 قضية في مجال الأمن العام، أبرزها «مزاولة مهنة بدون تصريح، انتهاء فترة التصريح، مخالفات مرورية، دخول دائرة جمركية بدون تصريح».
اقرأ أيضا| السيطرة على حريق بمنزل في المنيا بسبب ماس كهربائي دون إصابات
كما تم ضبط 1225 مخالفة مرورية، وقضية تهريب مواد مخدرة، و3 قضايا هجرة غير شرعية وتزوير، وتنفيذ 252 حكما قضائيا متنوعا.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجاري مواصلة الحملات الأمنية، على جميع منافذ الجمهورية، لإحكام السيطرة الأمنية عليها.

بعد تبادل لإطلاق النيران.. مصرع عنصر إجرامي فرض الرعب على الأهالي في بنها
الهروب إلى الموت.. القصة الكاملة لجريمة الضاهرية في الإسكندرية
بزعم استثمارها في تجارة الأغذية بالقاهرة.. ضبط متهم يستولى على أموال مواطن





