حملات مكثفة لمتابعة التزام المواطنين بارتداء الكمامات في بني سويف

صورة موضوعية
صورة موضوعية

نظمت الوحدات المحلية لمراكز ومدن محافظة بني سويف، بالتعاون مع قوات الشرطة، حملات مكثفة في مختلف شوارع المحافظة لمتابعة الالتزام بالإجراءات الوقائية خاصة بأماكن تقديم الخدمات مثل المصالح الحكومية ومواقف السيارات، والأسواق وغيرها، وذلك ضمن خطة الدولة الشاملة لمجابهة تداعيات فيروس كورونا.

 ومن جانبه ناشد الدكتور محمد هاني محافظ بني سويف المواطنين بضرورة الالتزام بقرارات رئاسة مجلس الوزراء التي تؤكد على ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية، حفاظا على سلامتهم وذويهم، مؤكدًا على أن النجاح في مجابهة تداعيات أزمة كورونا يتطلب التعاون والتضافر من الجميع، مشددًا على أنه لا تهاون في تنفيذ توجيهات وقرارات الحكومة.

وفي هذا السياق قامت لجنة متابعة تطبيق الإجراءات الوقائية بالمصالح الحكومية، بتفقد مقرات مديريتي الصحة، والطرق وهيئة الطرق، وجرى إحالة عدد من الموظفين غير الملتزمين بارتداء الكمامة للتحقيق، وشددت اللجنة على إلزام المواطنين بالكمامة عند دخولهم مقرات الخدمات.
وفي السياق وزعت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ببا اليوم 1000 كمامة بالتعاون مع المجتمع المدني على المواطنين والسائقين والموظفين في المصالح الحكومية.