مكتب الدفاع المصري بالرياض ينظم احتفالية في ذكرى انتصارات أكتوبر 2012- م 01:03:47 الثلاثاء 16 - اكتوبر  العميد أركان حرب هشام فوزي  الرياض: حازم الشرقاوي نظم مكتب الدفاع المصري في الرياض برئاسة العميد هشام فوزي ونائبه المقدم عصام عبد الحميد مساء الاثنين 15 أكتوبر احتفال بمناسبة انتصارات أكتوبر المجيدة . حضر الاحتفالية عدد كبير من الشخصيات في مقدمتهم السفير المصري عفيفي عبد الوهاب، والقنصل العام السفير حسام عيسى، وعدد من ممثلي وزاراتي الدفاع والخارجية والاعلام السعودي ورموز الجالية المصرية والدبلوماسيين المصريين. وألقى ملحق الدفاع المصري بالرياض العميد أركان حرب هشام فوزي كلمة أمام الحفل قال وصف فيها انتصار أكتوبر بالعلامة الفارقة للعسكرية المصرية ونقطة تحول في تاريخ الأمة العربية تمكنت من خلاله استعادة كرامتها وعزتها. وأوضح العميد هشام فوزي قائلا: للعام الثاني علي التوالي تطل علينا ذكري انتصارات أكتوبر بطابع مختلف وقد شهدت مصر واحدة من أعظم الثورات في التاريخ وكانت مثار إعجاب العالم كله ، وكما كانت انتصارات أكتوبر بمثابة عودة الروح المصرية وقدرتها على قهر الهزيمة. وأشار أن القوات المسلحة أوفت بما وعدت به وسلمت السلطة لأول رئيس مصري مدني منتخب في انتخابات شفافة ونزيهة شهد بها العالم، واستطاعت أن تعبر بالبلاد عبورا ديمقراطيا رغم حجم التحديات والأعباء التي تحملتها. وأنهى كلمته قائلاً: "لا أنسى أن احيي مواقف خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وحرصه الشديد علي العلاقات الإستراتيجية والمتميزة بين مصر والمملكة الشقيقة من خلال التنسيق الشامل بين البلدين في كافة المجالات والذي ينعكس إيجابيا لصالح البلدين والأمتين العربية والإسلامية، كما أحيي مواقف الأمير سلمان بن عبد العزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع وايلائه التعاون بين البلدين كل اهتمام".