«حياه كريمة» تستهدف 27 قرية بمركز الشهداء في المنوفية

مجدى رياض رئيس الوحده المحليه لمركز ومدينة الشهداء
مجدى رياض رئيس الوحده المحليه لمركز ومدينة الشهداء

كشف مجدي رياض رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الشهداء بمحافظة  المنوفية، عن اختيار 27 قرية بالمركز لتطبيق المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، في إطار برنامج التطوير الرئاسي، لتشهد تلك القرى وتوابعها من العزب والنجوع، تطويرا شاملاً ضمن خطة التطوير المقترحة.

وأضاف «رياض»، أنه في ضوء ذلك التقى اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، واللواء علاء رشاد سكرتير عام المحافظة المنوفية برئيس مركز ومدينة الشهداء، ومدير عام التخطيط والمتابعة بالمحافظة، ورؤساء الوحدات المحلية القروية بمركز الشهداء، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ وجميع القيادات التنفيذية والشعبية، وذلك لمناقشة الاحتياجات والمشروعات واستيفاء بيانات الخطط التنموية والاحتياجات والمشروعات المقترحة بقرى الوحدات المحلية حتى يتم الدراسة على الطبيعة وتحديد المشروعات والبدء في التنفيذ.

جاء ذلك في إطار تنفيذ تعليمات رئيس الجمهورية، بضرورة سرعة الانتهاء من إدراج جميع الاحتياجات والمشروعات والخدمات المطلوبه بشكل كامل حرصا على الصالح العام.

اقرأ أيضا|  وكيل صحة الدقهلية يتفقد مستشفى شربين للاطمئنان على مرضى كورونا

من جهة أخرى يشمل تطوير القرى المستهدفة العديد من المحاور، منها النهوض بمستوى معيشة المواطنين وتنمية وتطوير كافة الخدمات الأساسية بمختلف القطاعات الخدمية، ومن أهمها مشروعات محطات المياه والصرف الصحي والصحة والتعليم ومشروعات اجتماعية وشبابية، بالإضافة إلى مشروعات خدمية أخرى أساسية تمس حياة المواطنين.